بعد رحيل فاروق الفيشاوي.. وفاة نجمة سينمائية شهيرة

فارقت الفنانة فوزية عبد العليم الحياة يوم الأحد الماضي بعد صراع طويل مع المرض، وتم الإعلان عن وفاتها بعد الوفاة بعدة أيام من خلال ابنتها نيفين خليفة، التي نشرت الخبر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأكدت أنه تم دفن والدتها في محافظة المنوفية.

شاركت نيفين متابعيها بصورة والدتها، وعلقت قائلة: «ماتت اللي أسعدت الملايين بفنها، ماتت اللي أفنت عمرها لأولادها، ماتت الإنسانة الطيبة الجميلة الحساسة اللي كلها حب ودفء، مع السلامة يا أمي».

اقرئي ايضا : بالصور: الظهور الأول لياسمين عبد العزيز في برنامج تليفزيوني بعد انقطاع 17 عاماً

اشتهرت فوزية عبد العليم باسم أم كلثوم، وكانت بداية ظهورها في الألفية الجديدة، وكانت تؤدي في أغلب أعمالها دور المرأة العجوز، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها «وكالة عطية، يوميات ونيس وأحفاده» وبعض مسلسلات الست كوم، ومن الأفلام السينمائية «حرامية في كي جي 2، وأفريكانو، والساحر، والرجل الأبيض المتوسط وبحب السيما».

كان لفوزية ظهور خاص في أحد مشاهد فيلم «جاءنا البيان التالي» مع الفنان محمد هنيدي وحنان ترك، وعن آخر أعمالها السينمائية كان فيلم «صاحب صاحبه» عام 2002 حيث جسدت دور والدة جاد، وكان الفيلم من بطولة محمد هنيدي وأشرف عبد الباقي وريهام عبد الغفور ولطفي لبيب وسامح حسين وأميرة نايف وغيرهم، ومن تأليف ماهر عواد وإخراج سعيد حامد.

اقرئي ايضا : ريهام سعيد: من اتهمني بادعاء المرض شخص سافل وقليل الأدب (فيديو)

أضف تعليقا