وئام الدحماني وتفاصيل الأيام الأخيرة قبل رحيلها

 كشف مصدر مقرّب من عائلة الفنانة الراحلة وئام الدحماني، أنّ هذه الأخيرة أجّرت شقّتها قبل فترة وجيزة لتنتقل للإقامة مع والدتها في أبو ظبي بعد إلحاح من والدتها.

ووئام هي الابنة  الوحيدة  لوالدتها من طليقها المغربي من زواج سابق، بينما زوجها الحالي إماراتي ولها منه ثلاثة أبناء آخرين، هم شمسة وجواهر وفهد.

وذكر المصدر أنّ وئام توفيت خلال حصة تصوير مسلسل خليجي بأحد فنادق أبو ظبي؛ حيث تأخرت للعودة إلى البيت، فبادرت الأم للسؤال عن ابنتها فلم يردّ هاتفها، وهنا بدأ القلق يساور أمّها التي أرادت أن تنتقل إلى الفندق لمعرفة ماذا حصل، وإذ بها تتلقى اتصالًا من الشرطة يطلب منها الحضور، ليخبروها بتعرّض ابنتها لنوبة قلبية حادة، وقد خضعت وئام لتشريح أكّد أن وفاتها حصلت نتيجة النوبة.

 

إقرئي أيضًا: بعد انتشار شائعة انتحارها التشريح يكشف سبب وفاة وئام الدحماني

 

وقالت مصادر مقربة من وئام عن حبها للعمل، واشتغالها الكبير على نفسها وجسدها، حيث كانت تقضي ساعات طوال في ممارسة الرياضة، الأمر الذي قد يكون أتعب قلبها .

وئام هي الابنة البكر المدلّلة لوالدتها التي جاءت بها إلى الإمارات لتعيش مع باقي أشقائها هناك، وبعد أن اختارت هي  أن تلحق بوالدتها وفق القانون الذي يمنحها حقّ العيش مع الأب أو الأم، بعد بلوغها 15 سنة، فهي اليوم مواطنة إماراتية منذ ما يقرب من العشرين عامًا، هناك استكملت تعليمها وتخرجت مهندسة بيئة من الجامعة الأمريكية بالشارقة،  وتحولت أيضًا إلى دراسة الفن، لتركز أكثر على الفن والإعلام، علمًا بأنّ وئام حافظت على علاقة جيدة مع والدها المغربي، الذي كانت تزوره باستمرار وتتواصل معه.

 

إقرئي أيضًا:

  مريم حسين تفجر مفاجأة وتكشف السبب الحقيقي لوفاة وئام دحماني
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب