فساتين سهرة من جورج شقرا موضة 2020 لمختلف أشكال الجسم

  • قدم المصمم العالمي جورج شقرا Georges Chakra عرض أنيق ومتنوع خطف الأنظار خلال عروض أسبوع باريس للهوت كوتور خريف وشتاء 2019 - 2020 والذي أستوحى تصاميمه من اطلالات نجمات الأبيض والأسود.

     

    اقرئي ايضا : فساتين سهرة بأكمام منسدلة موضة 2020 لمناسبات عيد الأضحى

     

    فساتين سهرة من جورج شقرا لمختلف أشكال الجسم

     

    فساتين سهرة من جورج شقرا لمختلف أشكال الجسم

     

    - نفح المصمم اللبناني العالمي بعض تصاميمه بالفخامة بإضافة الكاب الطويل Long Cape الذي يتخطى في بعض الأحيان طول الفستان، وقدم تصميمين أستمدا جرأتهما من الألوان القوية المتمثلة في الأحمر والأزرق، صيحة نرشحها لذوات القامة على شكل الكمثرى.

    - أحببنا صيحة فساتين جورج شقرا المصممة بأكمام منفوخة Puffy Sleeves، وبرع جورج شقرا في تقديم موديلات فائقة الأناقة، أجملها الفستان الأرجواني المحبوك بالتطريز اللامع والمزود بتنورة خلفية تساعد في إخفاء الأرداف المكتنزة.

    - لا تخلو مجموعات المبدع اللبناني الشهير من فساتين حورية البحر Mermaid dresses والتي تلجأ إليها أشهر النجمات في مختلف المناسبات لتظهرهن بقامة ممشوقة ومثالية، وفي مجموعة خريف 2019 زينت أكتاف هذا الموديل بالكشاكش والورود والريش الناعم.

     

    فساتين سهرة من جورج شقرا لمختلف أشكال الجسم

     

    - تفردي بأسلوبك وأعيدي صيحة الخمسينات بإعتماد فساتين السهرة المنفوشة والتي تأتي بتنانير متوسطة الطول تصل لمنتصف الساق بالكاد، هذا الموديل سيخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة.

    - ضمت مجموعة جورج شقرا الجديدة فساتين سهرة طويلة منفوشة بتنانير مغلفة بالتطريز الفاخر والمتقن، ونرشحها لنحيفات الساقين.

     

    فساتين سهرة من جورج شقرا لمختلف أشكال الجسم

    أضف تعليقا