فساتين سهرة لماعة موضة 2020 لمناسبات عيد الأضحى

خصصت دور الأزياء العالمية جزء كبير من عروضها ضمن أسبوع باريس للهوت كوتور خريف وشتاء 2019 - 2020 للفساتين اللماعة، طالعي أحدث الموديلات واستوحي منها إطلالة سهرة عيد الأضحى المبارك.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة بأكمام منسدلة موضة 2020 لمناسبات عيد الأضحى

 

فساتين سهرة لماعة بحسب شكل الجسم

 

فساتين سهرة لامعة بحسب شكل الجسم

 

- خطفت عارضة زهير مراد Zuhair Murad الأنظار بفستان ذهبي معانق للقوام ومزود بتنورة خلفية تصل إلى الأرض وحزام ذهبي يلف الخصر في نعومة، تصميم مفعم بالأنوثة نرشحه للواتي يعانين من مشكلة الأرداف الممتلئة.

- برزت موضة فساتين السهرة منسدلة الأكمام Off Shoulder dresses وتألقت بها عارضات جورج حبيقة Georges Hobeika وديور Dior، أختاريها بأكمام منفوخة أو مكشكشه اذا كان قوامك كمثري الشكل لتكسبي أكتافك مزيد من العرض.

- تبقى فساتين السهرة المميزة بقصة ذيل السمكة Mermaid dresses واحدة من الموديلات المعروفة بتأثيرها الفوري على شكل القامة حيث توحي بأنها أكثر طولًا، وننصحك بإلقاء نظرة على الفستان الـ One Shoulder من مجموعة رالف آند روسو Ralph & Russo أو فستان المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward.

 

فساتين سهرة لامعة بحسب شكل الجسم

 

- كالعادة لم تخلو عروض الكوتور من فساتين السهرة المستوحاة من ستايل القفاطين والجلابيات الشرقية، وقدمت ماركة أوليانا سيرجينكو Ulyana Sergeenko موديل مميز بالخامة اللامعة التي تناسب إطلالات مناسبات عيد الأضحى، ويساعدك هذا اللوك في إخفاء القامة المكتنزة.

- قدمت ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille واحد من أجمل التصاميم والذي مزج بين الأحمر والوردي ليؤكد على إستمرارية هذه الصيحة في العام القادم، وتميز بالتنورة المنفوشة التي تساهم في إخفاء مظهر الأفخاذ الممتلئة.

 

فساتين سهرة لامعة بحسب شكل الجسم

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة