مكياج العيد خاص بالسمراوات

لذوات البشرة السمراء اللواتي يرغبن باعتماد مكياج العيد باسلوب ناعم، فيديو يشرح بالخطوات التطبيقية كيفية الحصول على طلة متوهجة انيقة تناسب تماما درجة لون بشرتك.

 

خطوات مكياج العيد الخاص بالسمراوات

 

تمهيد وتوحيد البشرة

تماما كما هو موضح في الفيديو، ابدئي بتوزيع مستحضر الترطيب على كامل وجهك، ثم وزّعي الفاونديشن بتركيبة خفيفة تعزّز من تألق وتوهّج البشرة، مستعينة في ذلك بالفرشاة الكبيرة. ثم مرري الكونسيلر على منطقة تحت العينين، وربتي به عليها باستخدام فرشاة الفاونديشن ليستقر على كامل المنطقة المراد تظليلها بالكونسيلر. احرصي على اختيار الألوان المناسبة للون بشرتك السمراء.

 

مكياج البشرة


مكياج العيون


استعيني بباليت الهايلايتر متعددة الألوان، وابدئي باللون المائل إلى اللون اللحمي الداكن لتمويه وتأسيس قاعدة الجفنين العلويين المتحرك والثابت، والجفن السفلي الثابت أيضا.
مرري قلم الأيلاينر على خط الرموش العلوي لرسم خط عريض مجنّح بزوايا حادّة باتجاه الحاجب، لرسمة ايلاينر عصرية وساحرة، ثم مرري الماسكارا السوداء على الرموش العليا فقط.

مكياج عيون

 

 

اقرئي أيضاً:

  مكياج العيد بنفسجي وطريقة توسيع العيون

 

الحواجب والرموش


استعيني بماسكارا الحواجب باللون البني لتمشيط الحواجب إلى الأعلى، مع تفريق الزغب بأسلوب الحواجب المقلّمة العصرية والمواكبة للموضة، بهدف منح مكياج العيون لمسة شبابية مفعمة بالحيوية والجمال الطبيعي.

 

خدود برونزية


استخدمي الهايلايتر البرونزي على تفاحتيّ الوجنتين وطبقيه بواسطة الفرشاة الكبيرة، ثم مرريها على منتصف الجبهة وأسفل الذقن وجسر الأنف لمزيد من التوهّج.

 

خدود برونزية

 

مكياج الشفاه


اختاري قلم تحديد الشفاه بلون بنّي طبيعي، وابدئي بتحديد الشفاه ثم ملئها بنفس القلم على الشفة العليا، وعلى منتصف الشفة السفلى في الوسط فقط.
بعد ذلك مرّري على كامل الشفاه غلوس ملمّعاً مطفأ، بلون لحمي طبيعي مائل إلى المشمشي، لطلة مكياج صيفية متوهّجة ومشرقة بألوان طبيعية متناغمة للبشرة السمراء.

مكياج الشفاه

 

 

اقرئي أيضاً:

  مكياج العيد بالآيلاينر الأسود من وحي النجمات العربيات

 

 

أسرار توهج مكياج البشرة السمراء


    • للحصول على مكياج متوهج بألوان صيفية طبيعية متألقة، لا بد لك من تحضير البشرة مسبقاً، من خلال إخضاعها لجلسة تقشير تعمل على تنقية المسام بعمق وتفتيح لونها قليلاً، باستخدام ماسكات طبيعية تعزز من نضارتها وجمالها في صباح يوم العيد.
    • اختاري لبشرتك السمراء الغسول المناسب وكريم التقشير الجيد، للتخلص من كامل طبقات الجلد الميت التي قد تعيق توهّج جمال الظلال على البشرة.
    • اختاري ألوان المكياج الترابية المعزّزة لجمال ألوان بشرتك الطبيعية: حيث لا بدّ أن يأتي كريم الأساس بدرجة متوسطة؛ على أن لا يتجاوز كريم الهايلايتر الداكن درجتين إلى 3 درجات كحد أقصى من عمق لون بشرتك السمراء، للحصول على تغطية طبيعية وأنيقة تتجانس على كامل السحنة بنغمات ساحرة.
    • تمويه ألوان الأساس والظلال ومزجها وبناء درجة لون مناسبة للون بشرتك، خطوة بالغة الأهمية للحصول على تغطية مثالية خالية من كل الشوائب.
    • لا تستعجلي في خطوات المكياج، وامنحي البشرة الوقت الكافي لتستقر الظلال والكريمات عليها مع كلّ خطوة تقومين بها.  
    • تجنّبي البودرة للحفاظ على تألق لون البشرة ومظهرها الندي، للحصول على طلة مناسبة لأجواء العيد في موسم الحر.
    • حافظي على هدوء النغمات الطبيعية، حيث يجب أن تكون متقاربة وغير متضاربة، ليبدو مكياجك أنيقا وبسيطا وجذابا.
    • اختاري النغمات المشمشية للشفاه والخدود والعيون، لتتناغم مع لون بشرتك السمراء ومع لون عينيك الداكن.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا