مكياج العيد بالآيلاينر الأسود من وحي النجمات العربيات

لمكياج العيد وللمناسبات الكبيرة في الصيف اوللسهرات الرمضانيّة، اخترنا لكِ إطلالات جماليّة راقية من وحي نجمات عربيّات، ترتكز على الآيلاينر الأسود بأساليب عصريّة وجذّابة مع ماسكارا مكثّفة، بشرة برونزيّة وشفاه بألوان ترابيّة وأخرى مخمليّة وزاهية.

اختاري لبشرتكِ الألوان البرونزيّة المطعّمة بألوان المشمش بتركيبة لامعة، لتبرز خطوط الآيلاينر الأسود، أمّا للشفاه الألوان الترابيّة اللحميّة بعد تحديدها بقلم الكونتور أو الألوان المخمليّة المطفأة، كالمرجانيّ، الأحمر والبرغاندي الداكن لإطلالة جماليّة آسرة.


الآيلاينر الأسود
 

قومي بتحديد العينين من الأعلى ومن الأسفل باللّون الأسود بخطوط مجنّحة، ثمّ مرّري قلم الكحل داخل العينين لمنحهما المزيد من الاتّساع والحجم. كثّفي الرموش بالماسكرا السوداء بطبقات متتالية كي تبدو متراصّة ومسحوبة إلى الأعلى أو استعيني بشريط الرموش المزيّفة لنظرات ساحرة وجذّابة.

 


 

نجوى كرم بمكياج عيون بارز

 

ارسمي خطّاً عريضاً من الآيلاينر على الجفون السفلى والعليا بأسلوب نجوى كرم أو اجعليه مترابطاً وبارزاً كمكياج عيون النجمة بلقيس ومن ثمّ اسحبيه إلى الخارج لإطلالة جريئة ومميّزة.

يمكنكِ أيضاً اعتماد الآيلاينر الأسود مع ألوان قاتمة بأسلوب هيفاء وهبي وجيني إسبير أو مع ظلال مشرقة، كالبرونزيّ والذهبيّ بأسلوب بلقيس فتحي، مايا دياب ونادين نسيب نجيم.

لا تتخلّي عن الآيلاينر الأسود في مكياج العيد او سهرات الصيف الكبيرة وتألّقي بمكياج ساحر وجذّاب مستوحىً من إطلالات نجمات العرب بأسلوب السموكي مع الكحل العربيّ.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات