ستايل ابنة نوال الزغبي تيا ديب جريء وشبابي

  • حازت تيا ديب ابنة نوال الزغبي على شهرة واسعة وكبيرة، خصوصاً من ناحية حبها للموضة وعشقها لهذا العالم. فمنذ صغرها وهي مثابرة على دراسة تصميم الأزياء من هنا رسمت خطاً لنفسها بعيد عن الكلاسيكيى ةاختارت أسلوباً جريئاً وشبابياً يعبر عن شخصيتها بشكل كبير. فما الذي يميز أسلوبها أكثر؟ 

    تيا ديب بأسلوب جريء 


    عشق للدنيم 


    تتجه تيا ديب الى الطابع العصري في أزيائها فتختركز بشكل كبير على موضة الدنيم من حيث السراويل ذات القصة الواسعة أو ما يعرف في عالم الموضة بالـ MOM Jeans، كذلك تعتبر تيا من محبات الشورتات الدنيم بشكل كبير وتعتمدها بأساليب متنوعة وعديدة سواء مع Crop Top أو مع بلوز طويلة أو مع Body وغيرها… 

    البليزر الفضفاض 


    لا تتجه تيا ديب نحو القصات الكلاسيكية بل تنجذب الى كل ما هو عصري، من هنا نراها في عدة مناسبات متألقة بسترة البليز ذات القصة الفضفاضة والواسعة البعيدة كل البعد عن العالم التقليدي. كما أنها تنسقها مع سراويل واسعة كانعكاس لأسلوبها العصري. 

    جلود الحيوانات 


    من الصيحات المفضلة لدى تيا ديب هي التصاميم المصنوعة من جلود الحيوانات خصوصاً جلد الأفعى. هذه الموضة التي تعتبر جريئة نوعاً وتعكس أسلوباً قوياً على المرأة التي ترتديها, هذا وتعمل تيا على تنسيقها بأساليب متعددة ومتنوعة. 

    الكروب توب 


    تعشق تيا ديب موضة الكروب توب القصيرة وتنسقها في مختلف اطلالاتها بأساليب متنوعة وملفتة. فتارةً نراها مع الدنيم وتارةً مع التنانير القصيرة وتارةً مع الشورتات وغيرها… 
     

    اقرئي أيضاً: 

    شاهدوا نوال الزغبي بعد تحولها إلى نسخة من نانسي عجرم!

    نسرين طافش تلهب حماس جمهورها بصور جديدة

    ريا ابي راشد تشعل السوشال ميديا بملابسها الشفافة!

    أضف تعليقا