مكياج عيون لبناني

تميل الغالبيّة من نجمات العرب، خاصّة منهنّ اللبنانيّات إلى اعتماد مكياج بأسلوب خاصّ يعرف بالمكياج اللبنانيّ، يرتكز على مكياج عيون بظلال داكنة على كامل الجفن المتحرّك مع آيلاينر أسود بخطوط عريضة ومسحوبة إلى الخارج، كمايا دياب، سيرين عبد النور، نجوى كرم وهيفاء وهبي. فهنّ يعتمدن على الدوام الظلال الممزوجة مع شفاه نيود وطبيعية لإبراز مكياج العيون الجريء والقويّ.

 

مكياج عيون لبنانيّ
 

انواع المكياج اللبناني

 

مكياج العيون اللبنانيّ من أكثر أساليب المكياج التي تبحث عنها أغلب النساء في الوطن العربيّ ويسعين لإتقانه، كمكياج العيون السموكي الكثيف مع الآيلاينر المسحوب إلى الخارج نحو الحاجب والرموش الكثيفة بالماسكارا السوداء، كذلك مع شفاه نيود وبشرة خالية من الشوائب لتبرز العيون ومكياجها اللّافت.

يمكنكِ اعتماد مكياج عيون لبنانيّ ناعم يرتكز على ظلال فاتحة وترابيّة بأسلوب هادىء وناعم، ألوان مستمدّة من الطبيعة مع آيلاينر أسود سائل وماسكارا سوداء.

ومن الظلال التي تندرج ضمن المكياج اللبنانيّ الناعم، الذهبيّة، الفضيّة، البرونزيّة، النحاسيّة، البيج والزهريّة.

أمّا مكياج العيون اللبنانيّ السموكي أو الكثيف، فيحتاج إلى ظلال داكنة تمزج بإتقان شديد على كامل الجفن العلويّ المتحرّك برسومات كثيفة ومميّزة، كألوان الرماديّ، الأسود، البنّي الداكن مع البرغاندي، الورديّ الداكن، الأزرق والأخضر مع خطوط آيلاينر عريضة ومجنحة ورموش مستعارة كثيفة وماسكارا سوداء.

 

مكياج عيون لبنانيّ
 

 

شاهدي صور النجمات اللبنانيّات بمكياج عيون لبنانيّ ناعم وسموكي، واختاري الأسلوب الأنسب لعينيكِ لاعتماده في المناسبات هذا الصيف.

 

اقرئي ايضا : مكياج عيون للبشرة السمراء من وحي نجمات بوليوود

أضف تعليقا