بالفيديو وبالصور:مكياج عيون لنظرة أكثر اشراقا واتساعا

في الكثير من الاحيان لا يمكنك ان تنامي مدة 8 ساعات متواصلة وعميقة، وعندها تكون النتيجة عيون متعبة وحمراء. وبما أن العينين هما العنصر الاهم في نضارة وجمال الوجه، نقدم لك بعض النصائح من اجل ابقائهما مشرقتين ولامعتين وكبيرتين.

ضعي المستحضر المضيء في زاوية العين الداخلية: تعتبر الظلال الموجودة في زاوية العين القريبة من جسر الانف الاكثر رؤية، لذلك ننصحك بتطبيق بعض من مستحضر الإضاءة من لتخفيف هذه الظلال وعكس بعض الضوء على العين، وجعلها تبدو اكثر اشراقا واتّساعا.

ضعي القلم الحيادي داخل العين: إن القلم الحيادي او الابيض هو الطريقة الافضل لمكافحة الاحمرار وبالاخص إذا وضعته مباشرة داخل العين.

الفيديو هنا

تقويس الرموش: إن الرموش المستقيمة تظهر عينيك أصغر من حجمهما الطبيعي، على عكس الرموش المقوسة، التي تكبرهما، لذلك استخدمي الآلة التي تعقص الرموش قبل وضع الماسكارا.

اهتمي بحاجبيك: مهما كانت الطريقة التي تقومين عبرها بالاهتمام بحاجبيك، تأكدي من تحديد شكلهما، لأنك بذلك تحددين شكل عينيك، وستبدوان أكبر حجما.

الفيديو هنا

استخدمي الظل الأزرق: يعتبر الأزرق أفضل الألوان للحصول على طلة عين مشرقة ولمكافحة الاحمرار وآثار التعب، ليس فقط عبر استخدام الظل الازرق، ولكن يمكنك استخدام الآيلاينر الأزرق أيضاً.

الفيديو هنا

 

 

حددي عينك بشكل آيلاينر مجنح: إن استخدام آيلاينر بشكل مجنح يساهم بتوسيع عينيك.

الفيديو هنا

ضعي الكونسيلر بشكل مثلث تحت العين: من اجل إزالة الهالات السوداء، استخدمي خافي العيوب كل صباح ولكن على شكل مثلث، لأنه بهذه الطريقة يوقظ القسمات.

استخدمي لون شفاه حياديا: عندما تقومين بلفت الانتباه باتجاه العينين، اختاري اللون الحيادي للشفاه، فذلك سيجعل المظهر بأكمله ناعما ونضرا.

احمي عينيك من الشمس: من المهم جدا حماية العين من اشعة الشمس، لذا استخدمي دوما النظارات حتى وإن كان الطقس غائما.

اقرئي ايضا

بالفيديو وبالخطوات: طرق لوضع مكياج عيون بحسب شكل العين

بالفيديو وبالخطوات: 3 طرق لاستخدام الكحل الأزرق لاضاءة النظرة

بالفيديو وبالخطوات: أسهل طرق رسم الايلاينر بمساعدة قوالب كحل جاهزة

 

أضف تعليقا