عطور جديدة لموسم الخريف

اختياركِ لعبق منعش وجديد فكرة ممتعة لاستقبال موسم جديد، من عبق Miu Miu الأوّل إلى عطر Marc Jacobs الأكثر شعبيّة وأريج Tom Ford المفضّل عند غالبيّة النساء. إصدارات موسم الخريف تنقل لكِ عطوراً متنوّعة بين الزهريّة المنعشة والخشبيّة العميقة. اطّلعي على هذه الخيارات الجديدة العشرة وانتقي منها ما يروق لمزاجكِ.

 

Jo Malone London Mimosa and Cardamom Cologne

 

عندما تخذلكِ أجواء الخريف غير المتوقّعة والمتقلّبة باستمرار، فإنّ هذا العبق المماثل تماماً لكنزة كاشمير دافئة، يلفّكِ بهالة ساحرة من عبق الهيل المتبّل والمنمّق بالميموزا الفاخرة.

 

Marc Jacobs Decadence Eau de Parfum

 

عبق حسيّ خشبيّ ستعشقينه من اللقاء الأوّل، يجمع بين خلاصات فاخرة، تعلوه نقاط البرقوق،القزحية والزعفران، يتبعها رحيق الورود، السوسن والياسمين لتنتهي بأريج ممتع وجذّاب من العنبر، الفيتيفر وخشب الصندل.

 

Miu Miu Eau de Parfum

 

كان الحماس كبيراً حول تصميم دار Miu Miu لعبق مرهف يليق بفتاتها الأنيقة. وها هو عبقها الأوّل الأنيق والمنعش الغنيّ بخلاصات الورود والمفعم بالأنوثة والجمال المرهف. ستعشقين عبق زنبق الوادي المتأجّج الذي تعلوه خلاصات الروز ويتوسّطه الياسمين المنعش والآسر.

 

Diptyque Essences Insensées Eau de Parfum

 

واحد من مجموعة 34 لعام 2015، مصمّم من قبل الدار الأصليّة بعنوان 34 boulevard Saint Germain in Paris في باريس، وهو مزيج كلاسيكيّ منعش وغنيّ من الياسمين المنمّق بزهر براعم البرتقال والريحان.

 

Tom Ford Venetian Bergamot Eau de Parfum

 

عبق قويّ يفوح منه من الوهلة الأولى أريج الزنجبيل، البرغموت والفلفل الأبيض والورديّ لتستيقظ بعدها النغمات الوسطيّة للمانغوليا، الغاردينيا والإيلنغ، السيدر وخشب الفلفل. وأخيراً تستقرّ على قاعدته نغمات دافئة أكثر قوّة وعمقاً من الأولى من الصندل، التونكا، العنبر والكاشمير لعبق متبّل ملائم لموسم الخريف.

 

Yves Saint Laurent Black Opium Eau de Toilette

 

أُعلن عن هذا العبق في العام الماضي، وفي هذا العام تمّ الإعلان عن ماء التواليت الجديد، بثوب أكثر انتعاشاً وخفّة. غنيّ بخلاصة القهوة، تعلوه خلاصات الليمون والاجاص والتوت الاسود، وتتوسطه نغمات القهوة والياسمين وبراعم البرتقال والشاي وتستقرّ في قاعدته خلاصات المسك الأبيض والخشب. كلّها في عبوة برّاقة تشعّ بالشيمر والجاذبيّة.

أضف تعليقا
المزيد من عطور