العثور على جثة شاب خلف "ثلاجة" بعد مرور 10 أعوام على اختفائه!

في واقعة غريبة من نوعها، تمكنت السلطات الأمريكية من العثور على جثة شاب أمريكي، في مكان غريب للغاية، بعد اختفائه منذ 10 أعوام.
وبحسب ما نشرته "سكاي نيوز"، فقد اختفى شاب يُدعى "لاري موريلو مونكادا"، منذ 10 سنوات، في شهر نوفمبر من العام 2009، أثناء عمله في محل تجاري للأغذية، داخل مدينة كاونسل بلافس في ولاية آيوا الأمريكية، حيث أبلغت عائلة المفقود وقتها السلطات عن اختفاء ابنهم، الذي كان يبلغ حينها 25 عاماً، والذي خرج للعمل، إثر عاصفة ثلجية كانت تضرب المدينة.
كما تمكنت الشرطة بعد بحث مُكثف استمر 10 أعوام، من الوصول إلى جثة الشاب، بعد عثور عمال بناء على بقايا جثة مونكادا، في مكان غريب خلف إحدى الثلاجات في المتجر، في مساحة تبلغ 45 سنتيمتراً، بعد أن حُشر فيها خلال عمله ولم يستطع الخروج منها أو حتى طلب النجاة من الآخرين، لسبب مجهول.
وكشفت السلطات أن جثة مونكادا كانت في هذه المسافة الضيقة طوال تلك الفترة، وقد تم التأكد من أنها فعلا للشاب المختفي، بعد إجراء فحوصات الحمض النووي.
الجدير بالذكر أنه عقب نشر خبر وفاة الشاب منذ 10 أعوام، فقد أكد بعض سكان المدينة أنهم لطالما تعرضوا لرائحة بشعة قرب منطقة الثلاجات، وطالبوا أصحاب المتجر كثيراً بالتحقق من هذه الرائحة، ولكن لم يتم التحرك أبدا من قبل الإدارة.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار