أبرز إطلالات النجمات خلال موسم جدة

شهدت مدينة جدة عروس البحر الأحمر تنظيم موسم سياحي فيها، حمل اسم "موسم جدة"، وذلك ضمن "مواسم السعودية" الـ 11، التي تشمل كافة مناطق البلاد بهدف التنشيط السياحي، داخلياً وخارجياً.
وبلغت مدة الموسم، الذي انطلق في 8 يونيو الماضي، شهراً واحداً، واشتمل على عديد من الفعاليات الترفيهية، في مقدمتها الحفلات الغنائية.
وأحيا حفلات "موسم جدة" عدد من أبرز نجوم الغناء في الخليج والوطن العربي والعالم.

اطلالات النجمات في موسم جدة

 

وقد لوحظ اهتمام الفنانات المشاركات في تلك الحفلات بالظهور بأجمل إطلالة. حيث افتتحت الفنانة أحلام "موسم جدة" بإطلالة أنيقة وفخمة، وارتدت فستاناً فضياً مطرزاً بالكامل من إبداع المصمم العالمي زهير مراد. واهتمَّت بشعرها المموَّج خبيرة الشعر رينا، ومكياجها خبير التجميل محمد حداد.

الفنانة يارا


بينما أبهرت الفنانة يارا حضور حفلتها بإطلالتها الأنيقة، إذ ارتدت فستاناً أسودَ واسعاً، ومزيَّناً باللمعة من ماركة لابورجوازي، أما شعرها فجاء مموَّجاً ومرفوعاً.
وفي "ليلة سهم"، تألقت الفنانة نوال الكويتية بفستان نيلي وأسود من تقديم المصمم العالمي زهير مراد، في حين أشرفت على مكياجها خبيرة التجميل روان الركيبي، واهتمَّ بشعرها "الويفي" مصفف الشعر وسيم.

الفنانة أمينة


بينما ظهرت أصالة بإطلالة تغمرها الفخامة، حيث قامت بارتداء فستانٍ، تكسوه اللمعة الفضية، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة، اهتمت بها خبيرة الشعر رينا، ومكياج من خبير التجميل محمد حداد.

الفنانة داليا مبارك


 فيما تميَّزت أسماء المنور بإطلالة خاصة بالقفطان من تصميم مريم بوافي، ومكياج منى النعمان.


وفي "عرض سيليستا"، ترنَّمت الفنانة منال موسى بأجمل أغاني الفنانة الراحلة أم كلثوم مرتديةً فستاناً أخضرَ أنيقاً من توقيع منال عجاج، بينما أشرفت على مكياجها خبيرة التجميل السعودية نوف عبدالعزيز.

الفنانة منال موسى


من جهتها، اختارت الفنانة أمينة خلال حفلها مع محمد السالم في الواجهة البحرية فستاناً أبيضَ مزيَّناً بالريش والزهور.

الفنانة أنغام

وتألقت الفنانة أنغام بفستانٍ أبيضَ مزيَّن بالزهور اللامعة من علامة "honayda"، واهتمَّ بمكياجها خبير التجميل محمد حداد، وأكملت أناقتها بالشعر "الويفي القصير.


وظهرت الفنانة نانسي عجرم في حفلتها مع الفنان وائل جسار بإطلالة مالت إلى البساطة، حيث ارتدت فستاناً أسودَ طويلاً، واختارت مكياج سموكي ناعم، وتسريحة شعر بسيطة.

الفنانة نانسي عجرم


أما الفنانة داليا مبارك، فظهرت في حفلتها مع الـ "دي جي" العالمي ستيف بفستان فضي، تكسوه اللمعة من توقيع مصمم الأزياء العالمي يوسف الجاسمي، واختتمت الموسم بفستانٍ فضي وأبيض، تميَّز بقصَّة الكتف والأكمام من توقيع الجاسمي أيضاً، وأشرفت على مكياجها خبيرة التجميل منى النعمان، واهتمت بشعرها مصففة الشعر السعودية نانا.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات