مجوهرات 2019 مستوحاة من عالم الحيوانات لسهرة عيد الاضحى

كوني فريدة في خياراتك واختاري المجوهرات المستوحاة من عالم الحيوانات هذا الموسم. فالمصممون قرروا أن يعكسوا جرأة في اطلالة المرأة هذا الموسم من خلال هذا التصاميم البارزة والظاهرة، فأتت المجوهرات مستوحاة من عالم الحيوانات أمثال الفهد لدى كارتييه والثعبان لدى بولغاري والببغاء لدى بوشرون وغيرهم كثر...
لكن ما عليك ادراكه أن هذه التصاميم تتمتع بطايع خاص يميزها عن غيرها، لذا عليك أن تدركي جيداً كيفية ارتدائها بالطرق والأساليب الصحيحة في مناسبة عيد الاضحى.

مجوهرات 2019  ذات طابع جريء


تم التوجه نحو هذا الطابع من المجوهرات كمصدر وحي يعكس جرأةً على المرأة التي ترتديها. فهذه التصاميم بحاجة لأن تكوني جريئة نوعاً ما عند ارتدائها. وفي حال لم تكوني متعودة على ذلك، فيمكنك في بداية الأمر الاكتفاء بقطعة واحدة ذات حجم متوسط وغير كبير. 
والجدير بالذكر أن هذا التصميم من المجوهرات يأتي منها مصنوعاً منذ الذهب الخالص ومنها مرصعاً بأحجار كريمة متنوعة، مما يزيد من جماليتها وسحرها.


نصائح خاصة لارتداء هذا الطابع من المجوهرات


- من المهم أن ترتدي هذه المجوهرات لوحدها دون أي اضافات أخرى، لكي تسلطي الضوء عليها في اطلالتك. فصحيح أنها تلفت النظر بشدة، لكن اضافة تفاصيل أخرى سيشتت النظر عنها.  
- لا تبالغي في الاكثار من القطع المستوحاة من عالم الحيوانات، فتصميم واحد منها يكفي، ,أي اضافة زائدة ستظهرك بأسلوب غير محبب للنظر. 
- نسقي ألوان أزيائك مع ألوان الأحجار الكريمة الموجودة فيها. اذ م الضروري أن تنشأي تناغماً بين اطلالتك ومجوهراتك. 


 

اقرئي أيضاً: 

قطع مجوهرات سجّلت أرقام مبيع خياليّة

مجوهرات فاخرة من الياقوت الأزرق

أساور ذهب فاخرة بأسلوب السلاسل

أضف تعليقا