نصائح من ميريام فارس لقامة أطول

قد لا تتمتع النجمة ميريام فارس بقامة طويلة، ولكنها حتماً تحترف اختيار لوكاتها لتبدو أطول. كلا، ليس الأمر ما قد تعتقدينه، فالكعب العالي الشاهق ليس الحل الوحيد لتحقيق ذلك. إذا كنت ممتلئة، ثمة الكثير من الوسائل لتبدي أنحف من خلال اختيارك لملابسك والعكس صحيح إن كنت نحيلة. أما إن كنت قصيرة القامة أو حتى متوسطة الطول مثل ميريام فارس وترغبين بالمزيد من الطول، فثمة بعض الحيل قلة من النساء يدركنها. فما هي بعض هذه الخطوات التي تعتمدها ميريام فارس لتضيف بضع سنتيمترات الى قامتها الممشوقة؟

 

نصائح لقامة اطول من ميريام فارس

 

 

 

 

ستايل ميرام فارس


1-    أولا قصة السروال التي تختارها ملكة المسرح في العادة تلعب دوراً أساسياً. فعادة ما تختار النجمة الشابة اللبنانية قصة السراويل الضيقة والواسعة عند القدمين التي تعيدنا الى السبعينات وتنتقيها بطول يكاد يلامس الأرض وبهذا تبدو أطول بعش سنتيمترات على الأقل.
2-    الكعب العالي هو الفكرة البديهية ولكن فارس تحرص على أن يكون كعبها العالي مزدوج العلو والنعل، بحيث يتضمن على كعب عالي للغاية من الخلف وعريض من المقدمة لإضافة عنصر الراحة أيضاً.

 

ستايل ميريام فارس

 

اقرئي أيضاً:

  فساتين ميريام فارس استوحي منها ليوم زفافك


3-    قد تكون التوب القصيرة هي الأكثر رواجاً في الوقت الحالي، ولكن ثمة قاعدة تؤكد على أنه كلما كانت السترة البلايزر أو السترة العادية أطول، أي تصل بطولها الى الأرداف، كلما بديت أطول وممشوقة أكثر.
4-    السراويل القصيرة التي تأتي بطولتها الى أعلى من الكاحل بحوالي 15 سنتيميتر وتظهر جزء من رجليك تمنح مظهر اكثر طولاً للقدمين وبالتالي تضيف المزيد من الطول. هذه السراويل هي المفضلة لميريام كما يبدو.

ستايل ميريام فارس


5-    الفساتين الطويلة الهدلة والمنسدلة والمثالية للصيف التي تنسدل بطولها الى الأرض هي اللمسة السحرية للوك  عصري صيفي منعش ولطول إضافي مجاني.
6-    الجمبسوط الضيق في قسمه العلوي وذو الأرجل المستقيمة هو خيارك للإطلالات التي تجمع العصرية والعملية والكلاسيكية ولتبدي  بقوام ممشوق أكثر وأطول قامة حتماً.

 

أضف تعليقا