ساندرو تكشف عن تشكيلتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2019

كشفت علامة ’ساندرو‘ الباريسية الفاخرة عن  تشكيلتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2019 بإلهام من السيدة القوية المفعمة بالثقة  والتي تعشق الظهور بإطلالات أيقونية وتمزج بين التصاميم والألوان المتباينة. وتحاكي قطع التشكيلة الجديدة المرأة الراقية التي تتجول في شوارع باريس ودالاس في ثمانينيات القرن الماضي، تلك السيدة التي تتصرف بعفوية وأنوثة وتعكس هويتها حيوية وأناقة تلك الفترة.  


وتعود بنا أزياء التشكيلة إلى ملامح الحياة في قرية أوتويل الفرنسية مع لمسة شخصية، وتتناغم فيها التنانير مع الفساتين الانسيابية المزدانة بالزهور. فيما تتميز السترات والسراويل القصيرة بطابع كلاسيكي من خلال النقوش الجميلة، إلى جانب الفساتين على شكل قميص مقلّم. وتتراوح تدرجات التشكيلة بين البيج والبني يتخللها لمسات من تدرجات الأسود. وتسود في هذا الموسم موضة الثمانينيات لتحل مكان الإطلالات الرياضية، وينفرد الجينز الأبيض الرياضي بدبابيس معدنية مبتكرة، بينما تتزين السترات المصنوعة من قماش التويد بأزرار ذهبية مع تداخلات من الدنيم والجلد. وتتناغم السراويل الضيقة وسراويل الجينز الملونة بدرجتين بصورة مثالية مع السترات ذات الطابع الذكوري.  


وتتألق سيدة هذا الموسم بالحذاء المخصص للدروب القاسية والمسافات الطويلة من ’ساندرو‘. كما تثري إطلالتها الراقية بلمسات ريفية من ولاية تكساس لأن الجمال يكمن في التباين، حيث تميل إلى ارتداء الجزمات مع الفساتين والسترات الانسيابية بإلهام من الأناقة الريفية. وتتزين القمصان الصوفية الفضفاضة بأحجار الراين، فيما تزهو المعاطف ذات الوجهين بشراشيب أنيقة، وتنسجم جزمات ’رعاة البقر‘ الجلدية المبطنة مع الفساتين والبدلات المميزة. كما تضفي الزركشات والخيوط المعدنية والتطريزات والأقمشة الصوفية لمسات مميزة على هذه التشكيلة الأنيقة. تجسد تشكيلة ’ساندرو‘ الجديدة السيدة الأنيقة والمنطلقة التي تحاكي بشخصيتها شجاعة وعزم أبطال رياضة الروديو. 

اقرئي أيضاً: 

ساحة في قلب فلورنسا تُخلّد اسم سلڤاتوري وواندا فيراغامو

تفتتح محلات وجوه الجيل الثاني في مول الإمارات في دبي و الرياض بارك في المملكة العربية السعودية.

الجديد على NEXT ONLINE سحر الصيف بلمسة انكليزية

أضف تعليقا