هذه الشورتات هي صيحة الموسم!

عندما نقول شورتات، أول ما يتبادر الى ذهنك الشورت الجينز القصير جداً والذي لطالما كان رائجاً في الصيف والذي يصعب أن تهتز مكانته في واجهة الموضة لكونه من القطع الأكثر عملية وعصرية وراحة. ولكن صيحة جديدة دخلت عالم الشورتات منذ الخريف الماضي وهي ما زالت مستمرة حتى اليوم وهي الشورتات الضيقة متوسطة الطول والتي تتعدى بطولها الركبة ببضع سنتيمترات وتكون عادة ضيقة بالكامل وتأتي بخامات مختلفة من الجينز الى القماش العادي وقماش الليغينغ المطاط... هذا ويبدو أن هذه الموضة استقطبت انتباه الفاشينيستا العربيات ومؤثرات الموضة على الفور اللواتي تهافتن على مواكبتها كل منهن على طريقتها الخاصة.

جويل ليون بالشورت القصير

 

اقرئي أيضاً: نجوم احتفلوا بزفافهم على البحر واشترطوا على المدعوين الحضور بالـ«شورت»!

 

شورتات حسب الجسم

بالبداية، لا بد من الإشارة الى أن هذه التصاميم يفضل أن لا ترتديها الممتلئات عند منطقة الفخذين لأنها ستزيد من ضخامتهن ولكنها صيحة رائعة للنحيلات وذوات الجسم الرياضي والمعتدل أو حتى للواتي يعانين من السمنة على الأرداف، بشرط تنسيقها مع سترة بلايزر طويلة تغطي تلك المنطقة بالكامل. اللافت بهذه الشورتات هو جمعها بين الطابع العملي والعصري والرسمي في آن، بحسب ستايل الشورت والخامة وقطع الملابس والأكسسوارات الأخرى التي تنسقينها معه. فإن كنت سترتدينها الى غداء أو عشاء لائق، نسقيها مع سترة بلايزر وحذاء بكعب عالي مثلما فعلت ناتالي فنج، وإن كنت ستخرجين بها الى مكان عملي وترغبين بلوك مريح، نسقيها مع توب لافتة وحذاء رياضي مثل جيسيكا قهواتي.

نتالي فنج بالشورت القصير

 

 

اقرئي أيضاً: بالصور: شاهدوا جرأة النجمات بالشورت

 

شورتات عملية وستايل غير تقليدي

المميز بهذه  الشورتات هو طولها الذي يتلائم مع مختلف الأماكن وحتى العمل وهي تمنحك لوك مميز وغير تقليدي يستقطب الأنظار على الفور. كذلك، يسهل دمج هذه الشورتات العملية والمريحة مع الصيحات المختلفة من الموضة مثل شنط الخصر مثلما فعلت الفاشينيستا اللبنانية جويل ليون والنظارات الصغيرة مثل كريستينا كرم راميا والصنادل البيضاء الرائجة جداً هذا الموسم مثل رانيا فواز، على أن لا تبالغي بالصيحات حتى لا تبدي وكأنك لا تتمتعي بذوق رفيع تدركين ما تختارينه من الموضة والستايل اللافت. سارعي وواكبي هذه الصيحة قبل انقضاء الصيف لتتركي انطباعاً بأنك السباقة دوماً.

رانيا فواز

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة