تسريحات شعر لعيد الأضحى من وحي النجمات

سواء كان شعركِ طويلاً أو قصيراً، استعيني بهذه الصور المختارة لأبرز نجمات العالم العربيّ للحصول على تسريحات عصريّة ومميّزة لأيّام عيد الأضحى. اختاري معها أيضاً الأكسسوارات البرّاقة واضخمة.
 

 

أكسسوارات الشعر

 

تسريحات لعيد الأضحى

 

أكسسوارات الشعر البارزة أكثر ما يمكن إضافته لتسريحات العيد، كالورود النافرة والكريستال بأسلوب الملكة رانيا، لجين عمران وستيفاني صليبا. جرّبيها مع الشعر المنسدل على الجنب أو مع البونيتايل.
 

 

تسريحة ذيل الحصان العصريّة

 

تسريحات لعيد الأضحى

 

غزت تسريحة ذيل الحصان إطلالات النجمات في الآونة الأخيرة، اعتمدتها نجمات العالم العربيّ والغربيّ على حدٍّ بأساليب عصريّة تكشف عن ملامح الوجه والمكياج المتقن. شاهدي بونيتايل أحلام البارز، روان بن حسين المميّز وأيضا هبة نور مع خصلات جانبيّة بنعومة فائقة.
يمكنكِ اختيار تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع خصلات أماميّة تتدلّى على جانب الوجه، مثل يارا أو الغرّة التي تغطّي الجبين مثل، كالبونتايل الذي اعتمدته نوال الزغبي أو الشعر المسحوب مع فرق وسطيّ عفويّ بأسلوب ماغي بوغصن.
 

 

تسريحات الشعر المتدلّي

 

تسريحات لعيد الأضحى

 

اختاري بين تسريحات الشعر الأملس المنسدل على الأكتاف من الجهتين بأسلوب شبابيّ وعصريّ لأوقات النهار والمساء بأسلوب نادين نجيم، أو الشعر المتموّج عند الأطراف أو تجديل الخصلات بضفيرة السنبلة الأنيقة والراقية. اختاري التموّجات الكلاسيكيّة المتباعدة بأسلوب مايا دياب، داليدا ونجوى كرم مع فرق محدّد وعميق على الجنب أو في الوسط.

استوحي من تسريحات النجمات العربيّات تسريحة عصريّة لأيّام عيد الأضحى تليق بكِ.

 

اقرئي ايضا : تسريحات للشعر الطويل على غرار رؤى الصبان

أضف تعليقا