تعرف على أجر تامر حسني وأجر شقيقه في فيلمهما الجديد

يستمر الفنان تامر حسني في تصوير مشاهده المتبقية من فيلمه الجديد: «كل سنة وأنت طيب»، والذي كان يحمل اسم: نصب تذكاري، وتم تغييره قبل بدء تصويره، وبعدها استقروا مؤخراً على اسم: عملة صعبة.

وتوقف تامر عن تصوير الفيلم لفترة دامت أكثر من شهرين، بسبب التحضيرات الخاصة بمشاهد مصر، بجانب الوعكة الصحية التي ألمت بالفنان الراحل عزت أبوعوف، وقد عاد تامر مؤخراً إلى استكمال التصوير بعد أن اقترب موسم عيد الأضحى السينمائي، الذي من المقرر أن يطرح خلاله الفليم.

 

اقرئي ايضا : عمر عبد اللات يشعل مهرجان جرش بأغنياته

 

وأكد أحد المصادر المقربة من أسرة العمل، أن تامر حسني قد تقاضى من شركة نيوسينشري للإنتاج الفني 14 مليون جنيه كأجر عن مشاركته في بطولة الفيلم، بجانب 3 ملايين جنيه، حصل عليها شقيقه حسام حسني الذي يدير أعماله، مقابل موافقة تامر على خوض التجربة، وهذا ما نص عليه عقد العمل.

ومن المقرر أن ينتهي تامر حسني من تصوير كافة مشاهد فيلمه خلال الأيام المقبلة ويتفرغ بعدها مخرج العمل سعيد الماروق لمرحلة المونتاج والمكساج النهائي، وبدأ طرح البرومو الدعائي للفيلم الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم: زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، ومن تأليف محمد عبدالمعطي.

 

اقرئي ايضا : أحمد عز يهنئ مروة ناجي، على أغنيتها الجديدة

 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان تامر حسني السينمائية، كان فيلم البدلة، الذي شارك في بطولته بجانب أكرم حسني، وأمينة خليل، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر، وتردد أن تامر يستعد لتقديم جزء جديد من الفيلم.

وانتهى تامر حسني مؤخراً من تلحين أغنية جديدة قام بكتابتها أيمن بهجت قمر، وسيقوم أحمد حلمي بغنائها ضمن فيلمه الجديد «خيال مآتة».

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون