فساتين سهرة باللون الأحمر موضة 2020

  • تبقى الفساتين الحمراء واحدة من أبرز صيحات الموضة لا سيما بعد الحضور اللافت الذي سجلته على خشبات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور خريف وشتاء 2019 – 2020، شاهدي أجمل التصاميم لتلهمك بإطلالة سهرة فخمة.

     

    اقرئي ايضا : فساتين سهرة مطرزة موضة 2020 لمناسبات عيد الأضحى

     

    فساتين سهرة حمراء كوتور 2020 بحسب لون البشرة

     

    فساتين سهرة حمراء كوتور 2020 بحسب لون البشرة

     

    - طغت صيحة فساتين السهرة الحمراء المائلة للون البرتقالي على مجموعات أشهر المصممين وفي مقدمتهم زهير مراد Zuhair Murad الذي أبتكر تصميم مزدان بالريش على الأكتاف، كما برع المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali في تقديم فستان ديكولتيه محدد للقامة مزود بطبقة علوية لامعة، وتنسجم هذه النغمات الصارخة من الأحمر مع بشرة السمراوات.

    - توجهت بعض الماركات لجميع زبوناتها بفساتين سهرة باللون الأحمر الفاقع القوي، فهذه الدرجة تحديدًا تناسب مختلف ألوان البشرة، وقد رصدناها لدى دار فالنتينو Valentino، جورج شقرا Georges Chakra و أنطونيو جريمالدي Antonio Grimaldi وأزاروا كوتور Azzaro Couture، وذلك الأخير تميز تصميمه ببساطته والياقة الـ V Neck، أعتمديه لتطيلي رقبتك ولتنحيف القسم العلوي من الجسم.

     

    فساتين سهرة حمراء كوتور 2020 بحسب لون البشرة

     

    - ركزت دور أزياء لبنانية على فساتين السهرة الحمراء المائلة إلى البرغندي أو درجة الأحمر الروبي الأنيقة، فتألقت عارضات إيلي صعب Elie Saab بموديلات منفوشة One Shoulder كما أحببنا فساتين حورية البحر Mermiad dresses من عرض طوني ورد Tony Ward، اختاريها لتكون رفيقتك في السهرات  اذا كنتِ تتمتعين ببشرة بيضاء.

    أضف تعليقا