اجمل إطلالات بريانكا شوبرا الجمالية في عيد ميلادها الـ37

تخطف النجمة البوليوودية بريانكا شوبرا Prianka Chopra الأنظار بجمالها وأناقتها في كل إطلالاتها الرسمية وغير الرسمية. وبمناسبة عيد ميلادها الـ37  والذي يصادف في 18 تموز/ يوليو من كل عام، اخترنا لك أبرز إطلالاتها الجمالية برفقة زوجها المغني نيك جوناس لتستوحي منها قصات وتسريحات شعر عصرية ورسمات مكياج جريئة ولافتة لكافة مناسباتك وخروجاتك برفقة شريكك النهارية والمسائية.
 

 

تسريحات شعر بريانكا شوبرا تسحر العيون بلمعانها

 

أبرز إطلالات بريانكا شوبرا الجمالية

 

لا تغير بريانكا شوبرا كثيراً من لون شعرها الداكن والمتألق الذي يميل إلى اللون البني الكستنائي والشوكولاتي بنغمات عسلية دافئة، والذي يميز جمالها البوليوودي المميز وتعشق تسريحه مع الخصلات المتموجة والناعمة مع الفرق الجانبي العميق والتسريحات الناعمة والمسترسلة والمتدفقة بغزارة مع الفرق الوسطي أو مع البونيتايل العالي أو مع الكعكات المنخفضة الأنيقة والراقية، خاصة في خروجاتها مع زوجها ولاقت قصة شعرها الأخيرة إعجاباً كبيراً لدى محبيها، حيث اختارت قصة اللوب الطويلة بأسلوب مرح وحيوي وشبابي أضفى الكثير من الأنوثة والرومانسية والأناقة على كافة مشاويرها وإطلالاتها الجمالية المتنوعة.
 

تسجلي الآن في أكاديمية الجميلة وتابعي دورات مكياج مجاناً اضغطي هنا

 

مكياج بريانكا شوبرا ساحر بألوان رومانسية

أبرز إطلالات بريانكا شوبرا الجمالية

تعشق بريانكا شوبرا ألوان مكياج العيون البارز والسموكي الكثيف وأيضاً أحمر الشفاه اللافت، فقد شاهدناها برفقة زوجها تختار الظلال البراقة والغليتر والعيون السموكي ورسمات الأيلاينر الجريئة واللافتة وأيضاً أحمر الشفاه بتدرجات مثيرة ومطفأة تعزز كثيراً من جمال وجاذبية شفتيها الممتلئتين والكبيرتين، إضافة إلى اختيارها لألوان الحمرة العصرية والنيود كالبني والمرجاني الناعم والوردي لشفاه عصرية وساحرة.

تابعي معنا أسلوب بريانكا شوبرا العصري من خلال صور الألبوم المرفقة وتعرفي على اختياراتها لتسريحات الشعر الجميلة غير المعقدة ورسمات المكياج المثيرة والجذابة في كامل إطلالاتها برفقة زوجها وتمني لها معنا عيد ميلاد سعيد.

اقرئي أيضاً:

  فساتين زفاف بريانكا شوبرا .. تنوع وفخامة لا تضاهى

أبرز إطلالات بريانكا شوبرا الجمالية

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات