تسريحات شعر مودل روز لإطلالة عصرية في العيد

مودل روز، الفاشينيستا السعودية، التي سحرت الملايين من معجبيها بجمالها الناعم وإطلالاتها العصرية المواكبة لأبرز صيحات الموضة. وتعتبر مودل روز أو ما تُسمى بباربي الخليج من أكثر الفاشينيستات اللواتي حقّقن شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ يفوق عدد متتبعيها 6.6 مليون متابع، لا سيما بعد انتقالها الى الولايات المتحدة الأميركية، حيث أصبحت أول عارضة أزياء من السعودية تحقق هذه الشهرة العالمية.

ولطالما تميّزت بذوقها العصري في اختيار إطلالاتها، فهي تحرص على التجدّد والتنوّع في اعتماد أجمل موديلات تسريحات الشعر، التي تُبرز جمال شعرها الطويل وملامح وجهها الناعم. ولا تتوانى مودل روز في مشاركة معجبيها العديد من أحدث إطلالاتها اليومية، وتسريحات شعرها العصرية والمميزة التي تُناسب ذوات الشعر الطويل.

تصفّحي مع "الجميلة" مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر مودل روز، لتستوحي منها تسريحة شعرك في العيد:

 

موديلات تسريحات شعر العيد من وحي مودل روز

 

1-تسريحات شعر مموّج على غرار مودل روز

إذا كنت بصدد تلبية دعوة ما في العيد، وترغبين بإطلالة أنيقة ولافتة، اختاري تصفيفة الشعر المموّج والمنسدل بخفة حول الوجه، ليزيدك حيوية ويعكس شخصيتك الجريئة الواثقة على غرار الفاشينيستا مودل روز. 

تسريحات شعر للعيد من وحي مودل روز

2- تسيحة الكعكتين المرفوعتين لإطلالة أكثر شبابية

لإطلالة شبابية وحيوية، جربّي اعتماد تسريحة الكعكتين المرفوعتين على جانبي الرأس، والتي حتمًا ستجعلك تبدين أصغر سنًا وأكثر حيوية، لإطلالتك النهارية في العيد.

تسريحات شعر للعيد من وحي مودل روز

3- تسريحة ذيل الحصان على غرار مودل روز

لابراز جمال ملامح وجههك بأسلوب جذّاب ولافت، يُمكنك اختيار تسريحة ذيل الحصان المرفوعة مع غرة أمامية مصفّفة للخلف. فهذه التسريحة ملائمة جدًا الطقس الحار.

تسريحات شعر للعيد من وحي مودل روز

4- تسريحة شعر ويفي عريض لإطلالة مسائية

لإطلالتك الكلاسيكية المسائية في العيد، يُمكنك اعتماد تسريحة شعر الويفي العريض مع الغرّة الجانبية المنسدلة على الوجه على غرار مودل روز لتكوني محط أنظار.

تسريحات شعر للعيد من وحي مودل روز

بالفيديو: شاهدي طريقة سهلة لعمل ضفيرتين في الشعر

 

5- تسريحة شعر مالس لإطلالة ناعمة

تسريحة الشعر الطويل الملساء، تعتبر من أكثر تسريحات الشعر أناقة ونعومة في الوقت ذاته. فهي تناسب جميع المناسبات، سواء النهارية أو المسائية. لذا، لا تتردّي في اختيار تسريحة شعر ملساء لإطلالتك في العيد.

تسريحات شعر للعيد من وحي مودل روز

6- تسريحة الضغيرة على شكل تاج

لإطلالة حيوية وعصرية في العيد، يُمكنك تزيين تسريحة شعرك بضفيرة أمامية على شكل تاج مع إبقاء الشعر منسدلًا على الأكتاف على غرار مودل روز.

تسريحات شعر للعيد من وحي مودل روز

 

7-تسريحة شعر مزيّنة بسكارف عصري

وأخيرًا، جرّبي تسريحة الشعر المنسدل، والمزيّن بسكارف لافت بألوان مبهجة، لتنعمي بإطلالة لافتة وعصرية في العيد.

تسريحات شعر للعيد من وحي مودل روز

اقرئي أيضًا:

الشعر المرفوع التسريحة الأنسب للصيف

الوان شعر بنغمات جديدة من الأومبري لصيف 2018

صور تسريحات ناعمة للطقس الحار

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات