ماسكات طبيعية من نجمات هوليوود

تتمتع بعض النجمات ببشرة رائعة يحسدن عليها، في المقابل تعاني فئة منهن من الجفاف والبثور. لكل نجمة روتينها الخاص للإعتناء ببشرتها، لكنهن جميعهن يمنحن بشرتهن العناية والوقت اللازم لتظهر بأفضل صورة ممكنة.

 

 

اقرئي أيضاً دلّلي بشرتك بماسكات النجمات في العيد

 

 

جيسيكا بيل - ماسك الافوكادو

الممثلة جيسيكا بيل من المعجبات بماسك الافوكادو الذي يساعد على تجديد خلايا الجلد ويغذي البشرة ويحد من ظهور التجاعيد. تفضل بيل عدم خلطه بأي مواد أخرى والإكتفاء بفوائد هذه الثمرة السحرية. كل ما يتطلبه الماسك هو هرس ثمرة الافوكادو ووضعها على الوجه حتى تجف تماماً.

 

 

 

أمل علم الدين - ماسك الطين من شارلوت تيلبوري

تستخدم أمل علم الدين ماسك "شارلوت تيلبوري غوديس سكن كلاي ماسك" Charlotte Tilbury Goddess Skin Clay Mask. وهو من الماسكات الرائعة للمناسبات الخاصة لأنه يقوم بإخفاء الشوائب بشكل سريع سواء كانت مسامات واسعة أو تجاعيد خفيفة. كما أنه يؤمن قاعدة لامعة للمكياج ما يجعل الطلة النهائية رائعة.

 

 

 

 

هايدن بانتير - خلطة الخل والليمون

تستخدم هايين بانتير خلطة الخل والليمون، لأنها تقضي على البثور التي تظهر بسبب الإستخدام الدائم لمستحضرات التجميل.  ملعقتان من الخل وعصير ليمون واحدة وقليل من الماء، هي مكونات الخلطة. طريقة الإستخدام هي وضعها حتى تجف وحينها يتم غسل الوجه بالماء الدافئ ثم بالماء البارد.

 

 

 

إيما واتسون -ماسك البابايا

بشرة الممثلة إيما واتسون رائعة طوال الوقت ولعل جزء من سر هذه النضارة الدائمة يكمن في البابايا. خلطتها الخاصة هي ثمرة من البابايا من دون البذور مع ملعقة من العسل. ماسك مثالي لجميع أنواع البشرة يساعد على التخلص من التجاعيد وإضفاء النضارة وترطيب البشرة.

 

اقرئي أيضاً خلطات لتوهّج البشرة قبل العيد

 

 

كيرا نايتلي- ماسك الافوكادو والموز من جوارا

تتمتع كيرا نايتلي ببشرة تحسد عليها وهي تستخدم ماسك Juara Avocado Banana Moisture Mask الذي يمكن أيضاً إستخدامه للشعر وذلك بسبب مكوناته الطبيعية. الافوكادو والموز مزيج سحري لترطيب البشرة ومنحها اللمعان المطلوب.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة