دلّلي بشرتك بماسكات النجمات في العيد

العيد بات على الأبواب وبالمناسبة نقدم لك مجموعة من الماسكات التي تعتمدها النجمات، بعضها خلطات طبيعية وبعضها مستحضرات تجارية لتختاري منها ما يناسبك ويظهرك بأجمل طلة يوم العيد.

 

 

اقرئي أيضاً قناع يضيء البشرة قبل العيد

 

 

ميراند كير - ماسك الخيار

تفضل ميراند كير ماسك الخيار فهو مفيد للغاية ولا يتسبب بأي فوضى. كل ما تقوم به هو تقطيع الخيار ووضعه كشرائح على الوجه والعنق .العصائر الموجودة في الخيار تقوم بترطيب البشرة والقضاء على الشوائب في الجلد سواء من ناحية توحيد لون البشرة أو القضاء على الإلتهابات التي تسبب البثور.

 

 

 

جوليا روبرتس -ماسك العسل

تتمتع جوليا روبرتس ببشرة جافة لذلك فهي تدأب على إستخدام ماسكات العسل. تعشق روبرتس ماسك العسل لأنه بديل رائع عن كريمات الترطيب التي تحتوي على مواد كيميائية، كما أنه يغذي الجلد ويمنحه النضارة والنعومة. ويعمل العسل كمضاد للإلتهابات وبالتالي يقلل نسبة الإصابة بالبثور. تنصح روبرتس بوضعه لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة ثم إزالته.

 

 

 

نانسي عجرم -هيدار بلس من روك

تلجأ المطربة اللبنانية نانسي عجرم إلى المستحضرات الجاهزة وهي تستخدم هيدرا+ من روك RoC Hydra + Moisturising Anti Fatigue Mask  الذي يرطب البشرة ويزيل التجاعيد ويمنح البشرة النضارة.

 

 

 

كايتي بيري ‪-ماسك البيض

من المعروف بأن كايتي بيري تعاني من مشكلة البثور منذ سنوات المراهقة. تعتمد بيري على خطوتين الأولى هي بتقشير البشرة باستخدام الملح البحري والخطوة الثانية هي ماسك بياض البيض الذي تمزجه بكمية قليلة من زيت اللوز. تنصح بيري بوضعه لمدة 15  دقيقة ثم إزالته بالماء البارد.

 

 

اقرئي أيضاً خلطات لتوهّج البشرة قبل العيد

 

 

مروة محمد -ماسك الزبدة

نشرت النجمة السعودية مروة محمد صورتها وهي تضع ماسك الزبدة. ولشدة إعجابها بنتائجه دعت الجميع إلى تجربته. ماسك الزبدة معروف بفوائده العديدة فهو يعمل كمرطب طبيعي ويساعد على إزالة شوائب البشرة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة