أزياء الفاشينيستا المحجبات على الشاطئ استوحي منها ليوم العيد

  • يأتي عيد الأضحى هذا العام في عز فصل الصيف ما يعني أننا حتمًا سنقضي العطلة على الشاطئ، لذلك جمعنا لكِ أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات على البحر أستوحي منها كشخة العيد.

     

    اقرئي ايضا : اجمل اطلالات المحجبات من الفاشينيستا سمر البرشا استوحي منها كشخة العيد

     

    أفكار لتنسيق ملابس المحجبات على الشاطئ

     

    أفكار لتنسيق ملابس المحجبات على الشاطئ

     

    - جربي تنسيق تونيك مونوكروم طويل وفضفاض مع بنطال أبيض بقصة مستقيمة غير ملاصقة للساقين وأكملي اللوك بإنتعال حذاء أبيض مسطح وأعتمري طرحة بيج قريبة للون الجلد.

    - لاحظنا لجوء الفاشينيستا المحجبات إلى الجامبسوت الفضفاض ليكون رفيقهن في رحلاتهن الشاطئية، أختاريه بلون مريح للعين كالأبيض أو الأزرق ونسقيه مع طرحة بيج وقبعة القش الرائجة.

    - جربي إعتماد الفساتين الفضفاضة محددة الخصر على الشاطئ اختاريها بطبعة الورود لإضفاء لمسة حيوية على اللوك، وأكملي أناقتك بطرحة بيضاء قطنية وصندال أبيض.

     

    أفكار لتنسيق ملابس المحجبات على الشاطئ

     

    - بخلاف أنها من أبرز صيحات صيف 2019 سترغبين في إعتماد الفساتين المطبعة بخطوط عمودية لتظهري بقامة أطول مما أنتِ عليه، نسقيها مع طرحة بلون الكاكاو وقبعة سوداء متوسطة الحجم، وأنتعلي صندال أسود مسطح.

    - تفضل الكثيرات إعتماد الألوان الزاهية والجريئة على الشاطئ، لذا ننصحك بتنسيق تنورة حمراء مطبعة مع توب أبيض على غرار الفاشينيستا الشهيرة سمر البرشا، وتممي الطلة بصندال برغندي والحقيبة القش.

    - تألقي بصيحة الفيست أو التوب من دون أكمام على الشاطئ، أختاريه باللون الأبيض والأسود وأطراف غير متماثلة ولائميه مع توب وبنطال باللون الأسود على أن تكون الطرحة سوداء وزينيها بقبعة كبيرة.

     

    أفكار لتنسيق ملابس المحجبات على الشاطئ

    أضف تعليقا