ملابس محجبات للسفر لإطلالة عطلة عيد الأضحى

اذا كنت تخططين لقضاء عيد الأضحى المبارك في سفرة بعيدة تتخلصين خلالها من كل ضغوط الحياة، ندعوك إلى مطالعة أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات خلال يوم السفر أستوحي منها ما يناسبك لاطلالة العيد.

 

اقرئي ايضا : نصائح وأفكار للمحجبات النحيفات للتألق بشكل مثالي

 

أزياء الفاشينيستا المحجبات في يوم السفر أستوحي منها

 

- هيمنت صيحة الجاكيت الجينز على المشهد لتعود موضة ارتداؤه في الصيف إلى الواجهة وهو من القطع المناسبة ليوم السفر، وعلى غرار الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب أعتمدي بدلة دنيم مؤلفة من سترة وبنطال بقصة واسعة وأكملي الطلة بقميص أبيض طويل، كما يمكنك ملائمة الجاكيت الجينز مع بنطال أبيض واسع الأرجل من وحي أناقة سمر البرشا.

 

أزياء الفاشينيستا المحجبات في يوم السفر أستوحي منها

 

- تعتبر البناطيل الواسعة من أنسب القطع ليوم السفر، فموديلها الفضفاض سيضمن لكِ إطلالة مريحة وعملية نسقيها مع توب قطني وزيني خصرك بحزام عريض على غرار الفاشينيستا المصرية سحر فؤاد.

- برزت هذا الصيف صيحة الجمبسوت بالأكمام الطويلة والأرجل الغير ملاصقة للجسم ما يجعله قطعة تناسب المحجبات، نسقيه مع حذاء رياضي وأعتمري التوربان البيج أو الأبيض لإطلالة كاجوال مريحة.

- لا تتخلي عن الستايل الشرقي في يوم السفر وأعتمدي العباءة المفتوحة مع الجينز وأنتعلي حذاء مسطح مطبع بالورود لتنفحي إطلالتك بالحيوية وأحملي حقيبة Tote بحجم عملي يتسع لجميع أغراضك خاصة اذا كانت رحلة الطيران طويلة.

 

أزياء الفاشينيستا المحجبات في يوم السفر أستوحي منها

 

- وجهي خيارك نحو الأناقة الممزوجة بالبساطة بإعتماد بليزر أسود مع تيشيرت أبيض مطبع بالشعارات وبنطال رمادي وتممي أناقتك بحذاء سنيكرز أبيض وحقيبة Shopper سوداء كبيرة الحجم.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات