موسم السرطان الذي بدأ في ٢٢ يونيو/ حزيران وسيستمر حتى ٢٢ يوليو/تموز يتمحور حول العناية بالذات وإمضاء الوقت مع من نحب والقيام بجميع الأمور التي تجعلنا نشعر بالإستقرار العاطفي. ورغم أن الغالبية الساحقة من الأبراج تتطلع الى موسم السرطان لكونه يوفر الكثير من الآمان النفسي إلا أن شهر يوليو/ تموز،وللأسف، أبعد ما يكون عن ذلك.

 

ولكن لا داعٍ لمقاربة الشهر هذا بتوجس، إلا أنه قد يفيد أحياناً معرفة ما الذي ينتظر الشخص كي يقوم بتحضير نفسه نفسياً لما هو قادم. شهر يوليو/ تموز فيه الكثير من الجنون وذلك لانه موسم الكسوف كما أن ٦ كواكب ستكون في حالة التراجع.

منذ اليوم الأول من الشهر هذا الكل شعر بتأثير دخول المريخ الى برج الأسد، وذلك لان الكوكب هذا الذي يمثل المحارب نشر طاقة نارية في الأجواء بالإضافة الى الشعور بالشجاعة والرغبة بالمخاطرة. ولكن ظهور القمر الجديد في الثاني منه والكسوف الكلي في برج السرطان أثار زوبعة من المشاعر المتناقضة التي هزت كيان الجميع.

 

فينوس دخل السرطان في الثالث من الشهر الحالي وهذا ما أثار الكثير من الطاقة الحافلة بالمشاعر التي جعلت الجميع يعيد تقييم العلاقات وعادات الإنفاق والقيم والمبادئ المعتمدة في الحياة. أيام قليلة وعطارد الفضولي تراجع في برج الأسد حتى وصل الى السرطان للمرة الثانية.

 

في الثامن من يوليو/ تموز تشيرون، والذي هو كويكب تم إكتشافه عام ١٩٧٧ والذي يدور بين مساري ساتورن وأورانوس، سيتراجع الى برج الحمل وبعد ذلك بأيام سنشهد على كسوف جزئي للقمر في الجدي. الشمس ستدخل الأسد في الثاني والعشرين من الشهر الحالي ثم سيظهر فينوس الساحر في السابع والعشرين قبل أن يظهر القمر الجديد في ٣١ يوليو/ تموز في الجدي أيضاً.

 

حركة الكواكب هذه الكثيفة ستؤثر وبقوة علينا جميعنا وفق الابراج

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

مع تراجع تشيرون الى برج الحمل، فإن البرج هذا سيعيد تقييم مراحل مفصلية من الماضي خصوصاً الفترات التي شعر خلالها بأنه سريع العطب. ولكن مع دخول المريخ الى الحمل وتحفيز البيت الخامس والذي هو بيت الإبداع والرومانسية والفرادة فإنه سيشعر بأنه يملك الكثير من الشغف والأهم من هذا كله القدرة على التعبير عن الذات ستكون في ذروتها ما سيجعل الحمل في حالة مثالية من الشعور بالحب والشغف والقدرة عن التعبير عن ذلك.

ولكن على الحمل المرتبط التعامل مع هذه الفترة بحذر، لان الشغف الذي يشعر به، مع الطباع النارية المتسرعة قد تجعله يتورط في علاقة جانبية.

 

في المقابل شهر يوليو/ تموز سيكون شهر البدايات الجديدة للحمل خصوصاً على الصعيدين العاطفي والمهني.

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

فينوس سيحفز البيت الثالث والذي هو بيت التواصل وعليه الثور سيشعر برغبة بالتواصل مع الاخرين بوضوح تام أكثر من أي وقت مضى خصوصاً حين يتعلق الامر بالشق العاطفي في حياة البرج هذا.  تشيرون سيتراجع ويحفز البيت الثاني عشر والذي هو بيت الأسرار والكارما والنهايات وبالتالي يمكن القول بأن الشهر هذا هو شهر التخلص من كل رواسب الماضي وذلك لان كل الأمور العالقة سيتم التعامل معها والتخلص منها ما سيجعل الثور ينطلق خلال الأشهر المقبلة بحرية أكبر. صحيح أن الفترة الحالية لن تكون سهلة ولكنها ضرورية ومفصلية وهامة للغاية للبرج هذا لكونها ستقولب المرحلة المقبلة كاملة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

الكوكب الذي يحكم الجوزاء سيكون في حالة تراجع مع بداية الشهر وهذا سيترك أثره السلبي عليه. ولكن مع تراجع تشيرون وتحفيزه للبيت الحادي عشر للجوزاء والذي هو بيت الأصدقاء والمعارف فإن البرج هذا سيشعر بانه «تجاوز» محيطه لناحية النمو على الصعيدين المهني والشخصي أو قد يشعر بأنه يحيط نفسه بالنوعية الخاطئة من الأصدقاء وزملاء العمل.

الفترة هذه قد تكون مربكة ولكن مع نهاية الشهر سيكون قد وصل الى مرحلة من الوضوح الكلي حول «و    ضعه» وحول ما الذي يريده وأي نوعية من الأشخاص يريد إحاطة نفسه بهم. سيكون هناك أيضاً بدايات جديدة فيما يتعلق بالآمان المادي، والموارد المشتركة وحتى على الصعيد العاطفي.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

عيد ميلاد سعيد للذين ينتمون الى برج السرطان. الشهر هذا سيساعد الذين ينتمون الى برج السرطان على تحطيم الحواجز العاطفية والنفسية التي كانت تمنعهم من المضي قدماً والإستمتاع بحياتهم. ولذلك على السرطان أن يتهيأ لمرحلة جديدة كلياً ولتغيرات جذرية ستطال حياته خصوصاً الدائرة الضيقة، كما يمكنه توقع تغيرات كبيرة على الصعيد الشخصي وبالتالي التأثير الذي يتركه في حياة الاخرين في حياته.

تشيرون في المقابل سيحفز البيت العاشر والذي هو بيت الحياة المهنية والإرث الذي نتركه في الحياة، وهذا ما سيترك أثره على الحياة المهنية للسرطان وبشكل إيجابي.. فسيكون هناك تولٍ لزمام الامور. ومع تواجد فينوس في السرطان حتى نهاية الشهر فإن السحر والكاريزما والجاذبية التي سيتمتع بها الذين ينتمون الى البرج هذا ستكون في ذروتها.

 

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

المريخ سيدخل برج الأسد خلال الشهر الحالي وبالتالي سيكون هناك الكثير من الطاقة، في المقابل تراجع تشيرون سيساعد الأسد على رؤية الصورة كاملة وقد يزوده بالشجاعة التي يحتاج اليها من أجل القيام ببعض المخاطرات التي قد تفرض نفسها خلال المرحلة المقبلة. سيشعر الأسد بأن هناك الكثير من الامور التي يريد القيام بها وهي بشكل عام ستكون مبادرات كان يريد تنفيذها فيما مضى ولكنه لم يتمكن من القيام بذلك. على الأسد عدم التردد لان حركة الكواكب هي لصالحه وعليه غالبية القرارات التي يتخذها ستعود عليه بنتائج إيجابية.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

الكوكب الذي يحكم العذراء سيتمركز في البيت الثاني عشر والذي هو بيت الأسرار ورغم أن هذا الأمر سيكشف الكثير من الامور المخفية إلا انه لن يكون الشغل الشاغل للعذراء إذ ان تشيرون سيحفز البيت الثامن والذي هو بيت العلاقات الحميمة والتحولات والموارد المشتركة وهذا ما سيشغله. والخبر الجيد هو أن التأثير سيكون إيجابياً بشكل يفوق الوصف، فكل الامور التي تقلق العذراء والتي كانت فيما مضى من العقبات التي تمنعه من المضي قدماً ستزول وذلك لان البرج هذا سيتحرر من كل القيود. الشهر هذا سيشهد على ظهور شخصيات الذين ينتمون الى البرج هذا كما هي من دون إدعاء أو تجميل وعليه سيكون هناك تصالح كلي مع الذات.. وهذا الامر في الواقع نادر مع العذراء الذي ما ينفك يقسو على نفسه وبشدة.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

خلال الشهر الحالي فينوس سيحفز قطاع الحياة المهنية وعليه فإن البرج هذا سيكون في ذروة العطاء والنجاح، ولكن لسوء الحظ الذروة هذه لن تستمر لفترة طويلة وذلك لان الكسوف سيؤثر بشكل سلبي على الحياتين المهنية والعاطفية كما أن الميزان سيشعر وكأنه يخوض حرباً ضد العالم بأسره. فمن جهة هناك الحاجات الخاصة التي يبحث عنها وهناك محيطه الذي خلال هذه الفترة لا يبدو أنه يتفهمها. لحسن حظ الميزان تشيرون سيدخل على الخط وسيعيد التوازن الى حياته من خلال تزويده بشجاعة يحتاج اليها بشدة من أجل الوقوف بوجه الجميع والدفاع عن نفسه.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

حركة الكواكب خلال الشهر الحالي ستجعل العقرب يعيد تقييم الكثير من الامور التي تتعلق بمحيطه القريب بالإضافة الى فلسفته الخاصة ويمكن القول بأن البرج هذا سيكون على مستويات مختلفة كلياً على الصعيدين النفسي والعقلي. ولكن ما على العقرب التعامل معه بحذر خلال هذه الفترة هو تراجع عطارد والذي سيؤثر على الحياة العاطفية، لذلك يجب التفكير ملياً بكل كلمة تقال. كما على العقرب التفكير بما يقوله في مكان العمل لان هناك إمكانية كبيرة لسوء الفهم. تشيرون سيؤثر بدوره بشكل إيجابي على حياة العقرب وذلك من خلال مساعدته على تبني روتين صحي جديد سيساعده على الإهتمام بنفسه بدنياً وعقلياً ونفسياً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

لا مكان للإستسلام حالياً أيها القوس. جوبيتر الكوكب الذي يحكم البرج هذا وفر له الكثير من الفرص منذ شهر نوفمبر/تشرين الثاني وذلك بعد فترات طويلة جداً من الحظ السيء. المزيد من الفرص ستتوفر وعلى القوس عدم الخوف والتراجع فحالياً هو في مرحلة الصعود بعد سنوات طويلة من الغرق.

فينوس بدوره سيحفز البيت الثامن والذي هو بيت العلاقات الحميمة وعليه يجب التحكم بالرغبات لانه هناك إمكانية لان يتورط في علاقة جانبية سرية. وبغض النظر عما يقدم عليه القوس خلال الشهر هذا فإن جاذبيته في ذروتها، كما ان تشيرون سيساعده لان يكون في قمة إبداعه ما يعني انه بالإضافة الى الجاذبية الكثير من المخاوف ومشاعر إنعدام الامان التي قد يختبرها ستكون في حدها الادنى.

 

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

لا يخفى على أحد بأن الجدي من الأبراج التي تبقى على حالها رغم مرور السنوات، ولكن الشهر هذا مع حركة الكوكب ستعيد تذكير الجدي بما هو عليه وبما عليه أن يصبح. كل الامور التي تتعلق بالهوية الشخصية، والعلاقات والإلتزامات كلها ستخضع لعملية إعادة تقييم وإعادة تأهيل شاملة. أي ان الشهر الحالي سيكون شهر التحولات الكبرى في حياة الجدي، ورغم انها لن تكون فترة مريحة ولكن سيكون هناك الوضوح الكلي والتام حول ما يريد أن يكون عليه وحول ما يريد أن تكون عليه حياته.

تشيرون من جهته سيساعده على الإستقرار خصوصاً فيما يتعلق بالحياة العائلية.

 

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

حركات الكواكب ستحفز البيت الثاني عشر للدلو والذي هو بيت الكارما والأسرار كما انها ستحفز البيت السادس والذي هو بيت الامور العملية اليومية، وعليه الدلو سيبدأ بعيش حياته وفق حقيقة ما هو عليه، سواء أعجبه الامر أم لم يعجبه. ورغم ان البرج هذا لا يحب التعبير عن مشاعره ولكنه لا يمكنه أن يستمر بقمع مشاعره الى الابد وبالتالي هناك مرحلة ما ستشهد على الإنفتاح ذلك. والشهر الحالي هو هذه المرحلة وبالتالي سيكون هناك راحة نفسية لم يختبرها الدلو منذ مدة. في المقابل فينوس سيؤثر على الروتين اليومي للبرج هذا وبالتالي سيكون هناك الكثير من الطاقة التي ستجعله يهتم بنفسه نفسياً وعقلياً وجسدياً.. الشهر الحالي سيكون فترة من الراحة والسعادة، والدلو يستحق هذه السعادة لان الفترة الماضية لم تكن سهلة على الإطلاق.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

موسم السرطان لغاية الآن يظهر أفضل ما في الحوت وعليه هو يختبر فترة من الراحة التامة مع محيطه ومع نفسه. الشمس وفينوس ستحفز البيت الخامس والذي هو بيت الفن والرومانسية والفرح وعليه الشهر الحالي سيكون فترة من الإبداع الدائم والتفكير خارج الصندوق. لقد حان الوقت ليكون الحوت محط إهتمام الجميع، وفي الواقع هذا ما سيحصل خلال الفترة القادمة. على الحوت إيجاد طريقة تمكنه من التعامل مع مشاعر إنعدام الآمان التي يختبرها وذلك لان كل العيون ستكون عليه خلال الأسابيع القادمة.

 

إقرئي ايضاً:

الابراج تخبرك لماذا ينفصل بعض الرجال عن النساء اللواتي يحبونهم؟

هذه الأبراج تعشق المفاجآت

إبتعدي عن هذه الأبراج.. فهي أسوأ الأصدقاء

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
من هي الأبراج التي تفضل العودة إلى الشريك السابق على الإرتباط بشريك جديد؟

بعض الأشخاص يمكنهم إنهاء علاقة أو تقبل إنهاء الآخر للعلاقة والمضي قدماً، وهناك فئة...

6
أبراج وتطلعات
ثنائيات في الأبراج تختبر كيمياء حادة في البداية.. ثم ما تلبث أن تختفي

العلاقات تعتمد على الأشخاص الذي يكونون جزءاً منها ولكن في المقابل هناك عدة عوامل ت...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج تبحث عن شريك مغامر

بعض الأبراج تحب الحياة الهادئة التي تسير وفق مسار متوقع أو بالحد الأدنى لا تتضمن ا...

3
أبراج وتطلعات
الابراج وصفاتها تميز بين عدوك اللدود وصديقك الحقيقي

هناك عدة أسباب للعدواة بين الابراج، فالبعض يحمل الاحقاد، والبعض أناني، وفئة انتهاز...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج غير متوفرة عاطفياً

جميع البشر يمكنها أن تكون «غير متوفرة» عاطفياً أو أن تبعد نفسها عاطفياً عن الآخرين...

3
أبراج وتطلعات
اي ابراج تتميز بالشعبية اكثر من غيرها من الناس؟

تدل الابراج على صفات معينة في شخصية اصحابها، ولكن هل عرفت يوما ان بعض صفات الابراج...

6
أبراج وتطلعات
من هي الأبراج الأكثر تردداً؟

عندما يتعلق الأمر بإتخاد القرارات التي لها تأثير على حياة الفرد مثل قبول عرض عمل ج...

3
أبراج وتطلعات
الابراج تقول لك اذا كان زوجك مخلصاً ام خائناً

بعض صفات الابراج تقطع الشك باليقين وفق الكثير من علماء الفلك. ولكن هل من الصحيح ال...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج للأسبوع الثالث من أغسطس 2019

إليك توقّعات الأبراج للأسبوع الثالث من أغسطس 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك،...