مكياج برونزي ناعم لموسم صيف 2019

يساعد المكياج البرونزي على تظليل الكثير من عيوب البشرة وإبراز معالم الوجه، كونه يعتمد على الظلال الطبيعية التي تعزز من لون العينين والشفاه والبشرة الطبيعية، وهو يعد مثاليا لكافة المناسبات.

 

الشفاه الممتلئة والناعمة


ابدئي مكياجك دائما ببشرة نظيفة ومرطبة، وامنحيها بعض الوقت لتمتص كريم الترطيب قبل البدء بمستحضرات الأساس. يمكنك أثناء ذلك تمرير القليل من ملمع الشفاه المعزز لحجم الشفاه.
انتقلي بعدها إلى الأساس واختاري لونا مناسبا للون بشرتك، ومديه على كامل سحنة البشرة بالفرشاة الكبيرة للحصول على مظهر بشرة ندية وحيوية بأساس متجانس.

 

طلة العيون الصحراوية


وزعي اللون البرونزي اللماع على كامل الجفن المتحرك، ومديه برفق نحو الخارج وأسفل خط الرموش السفلي، باستخدام فرشاة الظلال الصغيرة لخلق قاعدة برونزية متلألئة بنغمات برونزية ترابية آسرة تليق بأجواء الصيف وأشعته الذهبية.  
بعد ذلك مدي خط الايلاينر الأسود بشكل رفيع على كامل خط الرموش العلوي لتعزيز خط الرموش بشكل مجنح نحو الأعلى. ثم وزعي القليل من الظل البيج الذهبي على زاويتي العينين الداخليتين، بهدف توسيعهما وتفتيح لون البشرة حولهما. وبواسطة فرشاة الكونسيلر وزعي خافي العيوب السائل.

 

ثم مشطي الرموش وضعي طبقات مكثفة من الماسكارا السوداء. ابدئي بالرموش العليا ثم السفلى بشكل عمودي، لتفريق الرموش ومنحها المزيد من الكثافة والطول.
انتقلي بعدها إلى الحاجبين، واحرصي على تخطيطهما بشكل مقلم، وهذه التقنية من آخر تقنيات تهذيب الحواجب المواكبة لموضة الموسم.


مكياج بشرة برونزي


بواسطة أطراف أصابعك وزعي القليل من الهايلايتر بدرجة متوسطة على كامل الوجنتين، ويمكنك اعتماد باليت متعددة الألوان لمزج الألوان بشكل دافئ ومضيء.
ابدئي بتحديد تفاحتي الوجنتين باللون الغامق ثم اللون الفاتح من باليت الهايلايتر، وضعي منها على أعلى تفاحتي الوجنتين، ودورة الصدغين، وعلى جانبي الأنف وأسفل الوجنتين.
استخدمي اللون البيج الفاتح لتحديد الوجنتين من الأسفل وإبرازهما بشكل متقن وأنيق.

مكياج برونزي

ثم أضيفي لمسات البرونزر المتوهجة على كامل مكياج الوجنتين.
أخيرا مرري الغلوس الوردي على كامل الشفاه لتنتهي كامل خطوات مكياجك البرونزي لصيف 2019.

4 نصائح ذهبية لمكياج برونزي محترف لصيف 2019

اعتمدي النصائح التالية عند تطبيقك المكياج البرونزي:

تدرج طبيعي للالوان على العيون


لمنطقة الجفن الثابت من الأعلى اختاري لمسة ايشادو أفتح من لون الجفن المتحرك لجعل الألوان تتدرج على العيون بشكل طبيعي ولائق.

شفاه ناعمة بالوان لامعة


لمكياج البشرة البرونزي اختاري الشفاه الناعمة والدافئة بألوان لامعة، مع تركيز الملمع الشفاف على منتصف الشفاه.

 

ألوان خفيفة وطبيعية


كي لا يبدو المكياج البرونزي مصطنعاً، اجتهدي في جعل الألوان خفيفة وطبيعية وعفوية وغير مبالغ فيها، بعيدا عن التدرجات البرونزية والنحاسية القاسية.

 

استخدام فراش مناسبة للمكياج


احرصي دائما على دمج الالوان والظلال بفراشي المكياج المناسبة لكل من هذه المستحضرات، لأن ذلك يؤمن لك إطلالة طبيعية ومحترفة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا