فساتين إيلي صعب من اسبوع باريس للموضة 2020

  • تمحورت مجموعة إيلي صعب Elie Saab الجديدة التي كشف عنها ضمن أسبوع باريس للهوت كوتور حول الحضارة الصينية وأنعكس ذلك بشكل واضح على الموديلات التي تهادت بها العارضات على خشبة العرض.

     

    فساتين إيلي صعب موضة خريف 2019 للقصيرات

     

    اقرئي ايضا : اجمل فساتين جورج حبيقة من اسبوع باريس للهوت كوتور

     

    - باتت معالم صيحات موضة 2020 واضحة بعد مشاهدة عرض المصمم اللبناني إيلي صعب والذي ركز بشكل كبير في مجموعة كوتور خريف وشتاء 2019 - 2020 على فساتين السهرة المزينة بشق طويل على جانب التنورة، موديل سيؤمن لكِ لوك أنثوي أنيق كما سيساعدك في إطالة ساقيكِ.

     

    فساتين إيلي صعب من أسبوع الكوتور تزيدك طولًا

     

    فساتين إيلي صعب موضة خريف 2019 للقصيرات

     

    - خصص إيلي صعب جانب من عرضه لفساتين السهرة المميزة بالقصات المحددة للقامة والتي تتسع تدريجيًا وصولًا إلى الحافة والتي تساهم في منح الجسم طولًا أكبر، بعض الموديلات جاءت غنية التطريز وزودت بكاب طويل يصل إلى الأرض ويستهدف بها المصمم العالمي زبوناته المتطلعات إلى إطلالة فخمة بلمسة ملوكية فريدة.

     

    فساتين سهرة V Neck من إيلي صعب

     

    فساتين إيلي صعب موضة خريف 2019 للقصيرات

     

    - بخلاف صيحة الياقات العالية التي سيطرت على عرض المصمم اللبناني والمستوحاة من ستايل البدلات العسكرية، أحتلت الفساتين بالياقة الـ V Neck مكانًا بارزًا على منصة العرض، وتأتي في صالح كل امرأة تعاني من مشكلة قصر القامة لا سيما اللواتي يتركز قصرهن في القسم العلوي من الجسم حيث تساعد هذه القصة في إطالة الرقبة.

     

    فساتين سهرة High Low من عرض إيلي صعب

     

    فساتين إيلي صعب موضة خريف 2019 للقصيرات

     

    - كالعادة أحتوت مجموعة الدار اللبنانية على فساتين السهرة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف أو ما تعرف بالـ High Low، وصُممت من المخمل الفاخر وزينت بأحزمة من نفس اللون والخامة بحيث لا تقسم شكل القامة، لذا نرشحها لكل من ترغب في مزيد من الطول.

    أضف تعليقا