فساتين منسدلة الاكتاف آخر صيحات الموضة

  • فساتين منسدلة الاكتاف، بمختلف ستايلاتها، أجاءت على شكل قمصان، فساتين أو حتى سترات، هي من أكثر صيحات الموضة رواجاً، وقد لاقت استحسان في صفوف أيقونات الموضة من حول العالم ورصدناها في كل مكان في ستايل الشوارع. هذه الصيحة هي الأبرز والأكثر رواجاً لصيف 2019 وهي موجودة في كل مكان من حولنا، أكانت على صفحات مجلات الموضة، على واجهات البوتيكات، وحتى على أبرز النجمات اللواتي يشتهرن بستايلهن الفريد وبقصات و ستايلات مميزة و متنوعة.

    صيحة اعتمدتها الفاشينيستا من كارن وازن باللون الابيض الى فوز الفهد بالاسود والعنود بدر بتدرجات الازرق الصيفي

     

    صيحة فساتين منسدلة عند الأكمام

     

    جاذبية فساتين منسدلة الاكتاف

    الأكتاف المنسدلة، المفتوحة، ذات الثغرات، المتدلية، وشتى الستايلات التي توفرت فيها هذه الموضة تعجبنا بشدة في الصيف، خصوصاً أنها تبرز السمرة التي هي من أساسيات مهماتنا في هذا الموسم، وطبعاً، من منا لا ترغب بأن تعكس جاذبيتها من خلال سمرتها البرونزية الساحرة؟ فالكثير من القمصان والتوبات مروراً بفساتين السهرة والفساتين العصرية، ستجدينها بأكمام منسدلة متدلية بطريقة ساحرة للغاية!

     

    صيحة فساتين منسدلة عند الأكمام

    صيحات مزدوجة

    هذا وقد توفرت هذه الموضة بشتى ألوان الصيف الحيوية وبوسعك أن تواكبيها في أي وقت والى أي مكان، من الفساتين النهارية الكاجوال، الى تصاميم السهرة المذهلة بقصاتها الراقية. ستجدين كل ما تشتهيه عينيك ويرضي ذوقك من أفخم دور الأزياء العالمية! حتى أن عدد من الدور واكبت صيحات متعددة من خلال هذه الصيحة فجمعت مثلاً موضة النقوش مع الأكمام المنسدلة أو أضافت اليها التفاصيل الرائجة أو أطلقتها بألوان الموسم المميزة. واللافت أن هذه الموضة تناسب كل الأجسام حتى ذوات الأذرع الممتلئة لأنها تجعلها تبدو أنحف.

    صيحة فساتين منسدلة عند الأكمام

     

    رصدنا هذه الصيحة أيضاً بقوة على فساتين السهرة الراقية المناسبة للأميرات وهي مثالية للمناسبات الهامة، كما نالت إعجابنا حين أضيفت اليها الكشاكش لجرعة إضافية من الأنوثة. من هنا، جمعنا لك بعض من أبرز القطع الآسرة بأكمام منسدلة لتسارعي بالتسوق قبل أن تنفذ من الأسواق، فكل الأنيقات يتهافتن على هذه الصيحة!

     

    اقرئي ايضا

    ابرز صيحات اكمام فساتين زفاف 2020

    موديلات اكمام غريبة في اسبوع الموضة بلندن

    الاكمام المنفوخة.. موضة اعتمديها حسب شكل جسمك

    أضف تعليقا