صيحة فساتين السهرة المنفوشة بين ديبيكا بادوكون وبريانكا شوبرا.. من الأجمل؟

أصبحت نجمات بوليوود ضمن أيقونات الموضة العالمية؛ خاصة بريانكا شوبرا، وديبيكا بادوكون، اللتان اعتمدتا مؤخراً صيحة الفساتين المنفوشة الرائجة هذا العام.

حضرت بريانكا شوبرا بصحبة زوجها نيك جوناس، العرض الخاص لفيلمها الجديد في لوس أنجلوس، اعتمدت «شوبرا» فستاناً بتوقيع المصممة فيفيان ويستوود، مصمم من قطعة فوقية مكشوفة الصدر والأكتاف، أما التنورة فجاءت بتصميم منفوخ وأطوال متدرجة كشفت عن الساقين، كما جاءت

مزينة بورود ربيعية باللون الزهري المتجانس مع الكورسيه العلوي، برزت على خلفية ذهبية لماعة، وانتعلت معه صندلاً ذهبياً مكشوفاً بأحزمة أمامية.

هل تعمدت ديبيكا تقليد بريانكا شوبرا؟

 

 

اعتمدت نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون فستاناً بتنورة منفوخة، من اللون المرجاني الحي، الذي صعد إلى واجهة الموضة هذا العام، وذلك خلال حضورها حفل the Filmfare Glamour and Style Awards 2019.

جاء تصميم الفستان مكشوفاً من الجزء العلوي، ومزيناً بكشاكش متتالية، مع تنورة منفوخة قصيرة من الأمام مع ذيل من الخلف، الفستان مزين بحزام أسود عريض، لف الخصر وزاد من أناقة التنورة المنفوخة.

صحيح أن ألوان فستان بريانكا شوبرا اختلفت عن الفستان المرجاني الذي اعتمدته ديبيكا بادوكون، لكن التصميم المتقارب جعل البعض يفكر في تقليد ديبيكا لإطلالة بريانكا؛ خاصة وأنها كان لها السبق في اعتماد صيحة الفساتين المنفوشة، التي يبدو أننا سنشاهدها كثيراً الفترة المقبلة.

نصائح لاعتماد صيحة الفساتين المنفوشة

 

 

تعد هذه الصيحة ضمن الاختيارات الجريئة، صحيح أن كثيراً من النساء يفضلن فساتين السهرة المنفوشة، إلا أن التنانير المنفوخة بهذا الشكل، قد تعطي شعوراً وهمياً بزيادة الوزن؛ لذلك يفضل اعتمادها للنحيفات أو صاحبات الوزن المتوسط؛ خاصة من الجزء العلوي.

كذلك، يفضل أن تكون الفساتين المنفوشة قصيرة من الأمام بشكل كافٍ؛ ليكشف عن الساقين؛ حتى لا تبدو الإطلالة رديئة.

أضف تعليقا