لأول مرة.. نيكي ميناج تحيي حفلا غنائيا في 18 يوليو المقبل بجدة

تستعد الفنانة العالمية نيكي ميناج، لإحياء حفل غنائي لأول مرة في المملكة العربية السعودية، في مدينة جدة، حيث سيقام الحفل على ملعب الجوهرة المشعة، 18 يوليو المقبل، ضمن مهرجان “MTV” الأمريكي للموسيقى.
وقد نشرت الصفحة الرسمية لموسم جدة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تغريدة أعلنت فيها قدوم ميناج إلى مدينة جدة، بالإضافة إلى عدد من المغنيين والمغنيات.
وقوبل إعلان قدوم نيكي ميناج إلى جدة، باستجابة مختلطة ما بين المفاجأة والإعجاب من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل ما تشهده المملكة العربية السعودية، من تنظيم للحفلات الغنائية والفعاليات الثقافية والفنية.
من جانب آخر، فقد كشف روبرت كويرك، رئيس روكو ميديا العالمية بمدينة جدة أن المشروع الفني الدولي يُعتبر متميزاً بالنسبة لمدينة جدة ولكل الشباب السعودي، حيث يُعدّ أول مهرجان عالمي للموسيقى يتم تنظيمه بهذا الحجم داخل المملكة العربية السعودية.
وقال كويرك: "من المؤكد أن يوم 18 يوليو سيُعتبر يوماً مميزاً بالنسبة لجمهور جدة، وسيتم الاهتمام بهذا الحدث الذي سيتم إنتاجه ليتم عرضه عبر شاشات التلفزيون عالمياً. نحن على يقين تام من أن مهرجان جدة العالمي سيكون حفلاً رائعاً وسيستمتع به الملايين من الناس حول العالم".
وتُعدّ ميناج من أشهر المغنيات الأمريكيات حول العالم، حيث تحظى بـ 103 ملايين معجب عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، وتعتبر أغنية "أناكوندا" من أشهر أغنياتها، حيث حققت 871 مليون مشاهدة منذ طرحها قبل 4 أعوام.
وقد استقبلت السعودية، مؤخرًا مجموعة كبيرة من الفنانين العالميين والعرب لإحياء العديد من الحفلات الغنائية والفنية الكبرى في عدة مدن من أرجاء المملكة.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار