استفيدي من حركة الكواكب الصينيّة خلال شهر يوليو 2019، حتّى تنطلقي بآمال جديدة وتتّخذ حياتك حلّةً أجمل.

 

برج الفأر

 

في الزواج، لا ينقصك الشغف، لكن يكون عليك توخّي الحذر لتفادي المشاكل مع رفيق دربك في النصف الأوّل من الشهر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاحتمالٌ أن تلتقي بشخص يوحي لك بأنّه الرجل المنشود، لكنّ الواقع عكس ذلك. مهنيّاً، واصلي بذل نفس الجهود السابقة للحفاظ على إنجازاتك وإكمال مسارك. صحّياً، تصابين بالإرهاق بداية يوليو، على أنّ بعض المولودات ذوات العافية الضعيفة سوف يعانين من إرهاق يدوم طوال هذا الشهر.

مواليد هذا البرج: 194819601972198419962008.

 

برج الثور

 

في الزواج، تشكّلين ورفيق دربك فريقاً ناجحاً في التعامل مع مسائلكما المشتركة وواقع حياتكما الروتينيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيكون القسم الثاني من الشهر واعداً لناحية لقاء رجل الأحلام أو التقرّب من الرجل المنشود. مهنيّاً، آمني بنفسك وبقدراتك، يكُنْ النجاح نصيبك... هذه هي نصيحة النجوم الصينيّة لك لهذا الشهر. صحّياً، تجنّبي الإخفاق في نمط عيشك؛ عدا ذلك لا تأثيرَ مباشراً للفلك على عافيتك.

مواليد هذا البرج: 194919611973198519972009.

                                                                                         

برج النمر

 

بفعل حركة النجوم الصينيّة الصاخبة في فلك برجك، تبدّلين مفهومك للعلاقة الزوجيّة وتستعدّين لإجراء تحويل جذريّ في أسسها، ما قد ينال رضا رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلن تنجرّي وراء المغامرات العاطفيّة، بل تصرّين على انتظار الرجل الذي يستحقّ أحلامك. مهنيّاً، اخطي خطواتك بحذر، إنّما بعزم، لبلوغ أهدافك خلال القسم الثاني من شهر يونيو. صحّياً، تصابين بالتوتّر الشديد خلال الأسبوعين الأوّلين، لاحقاً يختبر جسمك وذهنك استرخاءً ظاهراً، انتبهي معه من الشهيّة المفرطة والسهر الطويل.

مواليد هذا البرج: 195019621974198619982010.

 

برج الأرنب

 

في الزواج، التناغم سيّد الموقف في القسم الأوّل من هذه الفترة، ولاحقاً يعزّز نجم الحبّ الصينيّ التعبير المتبادل عن مشاعر مرهفة ودافئة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالنصف الأوّل من شهر يوليو استثنائيّ لمعظم مواليد البرج: تأثيرٌ فلكيّ نادر يُنذر بلقاء العمر. مهنيّاً، تكون الظروف مكبِّلة لطموحك في البدء: لا تطالبي خلاله بأيّ علاوة أو ترقية أو ما شابههما؛ ثمّ لا تلبث مساحة حرّيّتك تتوسّع لإطلاق أفكارك الإبداعيّة. صحّياً، تعانين من مشاكل في جهازك الهضميّ، مردّها التوتّر.

مواليد هذا البرج: 195119631975198719992011.

 

برج التنّين

 

تعزّز حركة الفلك الصينيّ في القسم الأوّل من يوليو كلّ ما له صلة بالشراكة في حياتك الزوجيّة، حتّى المهنيّة منها، والتي يسودها الانسجام ومتعة العيش. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكثر حظوظ اللقاءات التي قد تثمر ارتباطاً رسميّاً في الأسبوعين الأوّلين. مهنيّاً، من خيبة أمل إلى أخرى ومن تأخير إلى أسوأ، حتّى يحلّ القسم الثاني من الشهر وينشلك نجم الديناميّة الصينيّ من هذه البؤرة. صحّياً، طاقة ضعيفة في البداية، ولاحقاً نجاح مضمون للعلاجات المرتبطة بالعظام والدورة الدمويّة.

مواليد هذا البرج: 195219641976198820002012.

 

برج الثعبان

 

يحلو لك العيش برفقة من يحبّه قلبك، على عكس حال مولودات البرج اللواتي يعانين من أزمة زوجيّة حادّة: انسجامٌ وتوافق ودفء تتخلّلها شجارات عابرة لا تؤثّر على جوّ علاقتكما العامّ. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاستعدّي لحبٍّ من النظرة الأولى في أيّ لحظة. مهنيّاً، لا تواجهي التعقيدات التي تعترض مسارك في النصف الأوّل من يوليو بالحدّة، حتّى لا تخسري فرصك التي يُقدّر لها النجاح خلال الأسبوعين الأخيرين منه. صحّياً، عافية متزعزعة بدايةً، تستعيد طاقتها ومناعتها تدريجاً.

مواليد هذا البرج: 195319651977198920012013.

 

برج الحصان

 

إذا أردت الحفاظ على استقرار ورونق علاقتك الزوجيّة، عليك كبح ميولك العدائيّة تجاه رفيق دربك، والتي يحرّكها فيك نجم الحرب الصيني. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنقسم التأثيرات الفلكيّة على مولودات البرج، منهنّ المتطلّبات اللواتي لن يخرجن من عزلتهنّ، ومنهنّ من يلتقين بفارس الأحلام. مهنيّاً، تتمكّنين من التصدّي للعقبات والتغيّرات المفاجئة، ومن وضع حدٍّ للتزعزع الحاصل في حياتك المهنيّة، من خلال مقاربة موضوعيّة وقدرة تمييز فائقة. صحّيّاً، تتمتّعين بحيويّة بدنيّة، وإنْ كان التوتّر رفيق أيّامك؛ ترتاحين من آلام الصداع تدريجاً خلال النصف الثاني من شهر يوليو.

مواليد هذا البرج: 195419661978199020022014.

 

برج العنزة

 

في الزواج، يساعدك أحد النجوم الصينيّة على حلّ مسألة معقدّة قديمة أو سوء تفاهم من الماضي في حوار صادق ومريح مع الشريك، وذلك في النصف الأوّل من يوليو. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففي الأفق حبّ من النظرة الأولى قد لا يدوم، ولاحقاً لقاء قد لن يتطوّر هو أيضاً، بسبب النقص العاطفيّ الذي تعانين منه والذي من شأنه إبعاد الرجل المنشود عنك. مهنيّاً، تكون عليك مواجهة بعض التحدّيات: ثقي بقدراتك وحافظي على أدائك الفعّال كما هو. صحّياً، تُحلّ المشاكل المتعلّقة بالتوتّر، وبآلام الظهر والروماتيزم؛ تنصحك النجوم بالتركيز على المأكولات الغنيّة بالبروتينات وقليلة الدسم.

مواليد هذا البرج: 1955 ­– 19671979199120032015.

 

برج القرد

 

انتبهي من إثارة غيرة رفيق دربك في النصف الثاني من يوليو، بسبب جاذبيّتك الفائقة وتعبيرك الظاهر عنها علناً. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيعجبك أحدهم في السرّ: اكشفي عن إعجابك هذا من خلال إشارات صغيرة، دون "فضحه"، للسماح للآخر بالمبادرة تجاهك في حال كانت المشاعر متبادلة. مهنيّاً، تُشعل تأثيرات الشمس طموحك، إنّما في الوقت نفسه تجعلك متطلّبة وغير صبورة، ما قد يرتدّ سلباً على أدائك وعلى علاقتك بمحيطك. صحّياً، يمدّك نجم الحيويّة الصينيّ بالنشاط والمزاج الجيّد، فيما قد تواجهين ضعفاً في جهازك الهضميّ؛ راقبي منسوب الكوليسترول لديك.

مواليد هذا البرج: 195619681980199220042016.

 

برج الديك

 

تحمي النجوم الصينيّة علاقتك الزوجيّة وتمدّها بالسكينة من دون أحداث تُذكَر، إلّا في حالة المشاكل المتعلّقة بخيار ارتباط خاطئ؛ شهر عسل ثانٍ في انتظارك في النصف الثاني من يوليو. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فرباطٌ مميّز على أكثر من صعيد يُقدَّر له التحقّق خلال الأسبوعين الأخيرين، الأكثر حظوظاً من بين أوقات هذه السنة. مهنيّاً، يشهد عملك تطوّراً بارزاً بداية الشهر، وخلالها تثمر جهودك ثمارها. صحّياً، حاولي الترفيه عن نفسك والاستراحة من وقت إلى آخر، لمواجهة موجة الإرهاق والاكتئاب التي تصيبك.

مواليد هذا البرج: 195719691981199320052017.

 

برج الكلب

 

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس الأحلام، تزدهر حياتك العاطفيّة تحت مظلّة نجم الحبّ الصيني، وتجمعك بالآخر أكثر من شراكة؛ مع اقتراب نهاي ة الشهر، تميلين إلى التطلّب الشديد، وبالتالي إلى تعقيد مسائلك العاطفيّة. مهنيّاً، بطاقة إيجابيّة، تنكبّين على عملك وتزرعين الدفء في علاقتك مع محيطك. صحّياً، عليك بتحصين مناعتك ضدّ الإرهاق والأمراض بالراحة الكافية والتغذية السليمة.

مواليد هذا البرج: 195819701982199420062018.

 

برج الخنزير

 

فترة صعبة تمرّ فيها العلاقات الزوجيّة في النصف الأوّل من شهر يوليو؛ في نصفه الثاني انسجام مع الشريك وتشارك للنشاطات الترفيهيّة معاً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فما من لقاء يشبع رغباتك العاطفيّة قبل حلول القسم الثاني من الشهر. مهنيّاً، تتمكّنين من الاستفادة ممّا حقّقته في الآونة الأخيرة، وفي هذا الصدد، تنصحك النجوم الصينيّة بتكثيف تركيزك لتجنّب أيّ خطأ أو إهمال أيّ تفصيل في هذه الفترة المهمّة على صعيد الإنجاز الشخصيّ. صحّياً، تجدين نفسك متحمّسة لممارسة الرياضة والنشاطات البدنيّة على أنواعها، إلّا أنّ الفلك الصينيّ لن يتأخّر في إضعاف عزيمتك وبالتالي همّتك، من خلال زرع أفكار مقلقة في عقلك.

مواليد هذا البرج: 195919711983199520072019.                  

 

إقرئي ايضاً:

هذه هي الأبراج الأكثر شغفاً

ابراج ستنفصل عن الشريك هذا الصيف

ابراج تبرع في عالم الغناء

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
ثنائيات في الأبراج تختبر كيمياء حادة في البداية.. ثم ما تلبث أن تختفي

العلاقات تعتمد على الأشخاص الذي يكونون جزءاً منها ولكن في المقابل هناك عدة عوامل ت...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج تبحث عن شريك مغامر

بعض الأبراج تحب الحياة الهادئة التي تسير وفق مسار متوقع أو بالحد الأدنى لا تتضمن ا...

3
أبراج وتطلعات
الابراج وصفاتها تميز بين عدوك اللدود وصديقك الحقيقي

هناك عدة أسباب للعدواة بين الابراج، فالبعض يحمل الاحقاد، والبعض أناني، وفئة انتهاز...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج غير متوفرة عاطفياً

جميع البشر يمكنها أن تكون «غير متوفرة» عاطفياً أو أن تبعد نفسها عاطفياً عن الآخرين...

3
أبراج وتطلعات
اي ابراج تتميز بالشعبية اكثر من غيرها من الناس؟

تدل الابراج على صفات معينة في شخصية اصحابها، ولكن هل عرفت يوما ان بعض صفات الابراج...

6
أبراج وتطلعات
من هي الأبراج الأكثر تردداً؟

عندما يتعلق الأمر بإتخاد القرارات التي لها تأثير على حياة الفرد مثل قبول عرض عمل ج...

3
أبراج وتطلعات
الابراج تقول لك اذا كان زوجك مخلصاً ام خائناً

بعض صفات الابراج تقطع الشك باليقين وفق الكثير من علماء الفلك. ولكن هل من الصحيح ال...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج للأسبوع الثالث من أغسطس 2019

إليك توقّعات الأبراج للأسبوع الثالث من أغسطس 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك،...

6
أبراج وتطلعات
تلتقين بأشخاص ينتمون للبرج نفسه؟ هذا ما تعنيه الصدفة تلك

هناك عدة أنواع من توأم الروح الذين نلتقي بهم في حياتنا، فالأمر غير محصور بتوأم الر...