هذه هي الأبراج الأكثر شغفاً

الشغف ليس من الأمور التي يمكن تعلمها أو إكتسابها، فإما يملكه الشخص أو لا يملكه. بطبيعة الحال حجم الشغف يختلف بين الذين يملكونه، فهناك فئة تملك شغفاً بمعدلات متدنية إلا ان هناك فئة تملك معدلات عالية جداً من الشغف.

 

كل واحد منا يملك الشغف تجاه أمر ما أو شخص ما وعليه شغف كل شخص يختلف وبشكل جذري عن الشغف الذي يملكه الاخر. أي وبكل بساطة لا يوجد شغف يشبه الشغف الاخر.

 

فهم معدل الشغف الذي يملكه كل برج من الأبراج يساعد على فهم شخصياتهم، وبالتالي فهم آلية التعامل معهم كما أنه يسهل عملية منحهم الحب وتلقي الحب الذي يقدمونه في المقابل.

 

الأبراج الأكثر شغفاً

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الكوكب الذي يحكم برج الحمل هو المريخ والذي يجعله من الأبراج الأكثر شغفاً على الإطلاق تجاه أي أمر في حياته. وعندما نضيف الى الواقع هذا أن الحمل برج ناري فإن حجم الشغف الذي يملكه لا حدود لها. وما يجعل شغف الحمل مختلف وبشكل جذري عن جميع الأبراج هو أنه لا يخاف من أي شيء وبالتالي هو يملك التصميم والعزم والإرادة والقوة من أجل القيام بكل ما يريد القيام به، وهو يقوم بكل شيء في حياته بشغف لا حدود له. الشغف هذا ينسحب على الحب أيضاً فالبرج هذا حين يقع في الحب فهو يجعل العلاقة ملتهبة، وحتى حسه التنافسي الذي يتضاعف حين يكون في علاقة حب هو بشكل أو بآخر من أشكال الشغف وذلك لانه يريد أن تكون الحيوية جزءاً دائماً من العلاقة.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

السرطان محكوم بالقمر وهو يتأثر بأوجه القمر المختلفة وهذا ما يجعل عاطفته وشغفه فريدان من نوعهما كما أنهما قويان للغاية. حدس السرطان القوي جداً من نقاط قوته التي تساعده على فهم حب الاخرين له وحتى رعاية هذا الحب وجعله ينمو.. كما انه ورغم انه يملك الشغف القوي للغاية الذي عادة يصعب على الاخرين مهمة فهم شخصيته إلا ان البرج هذا وبحدسه القوي يمكنه أن يجعل الاخرين يفهمون حتى من دون أن يكشفوا  انهم في حالة من الإرتباك وذلك لانه يعرف ما الذي يحتاجون اليه وما الذي يفكرون به قبل أن يكشفوا تلك الامور له. السرطان يمكنه رؤية الامور من كل الزوايا مع الأشخاص الذين يحبهم وذلك لانه لا يشعر فقط بالشغف الكبير تجاههم بل لانه حدسي من الطراز الاول. وهذا الشغف ينسحب على كل الامور الاخرى في حياته.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العقرب يحكمه كوكبان، بلوتو والمريخ. وعليه هناك الكثير من الشغف في شخصية البرج هذا.. في الواقع يمكن القول بأن الشغف موجود في الحمض النووي الخاص بالذين ينتمون الى برج العقرب.

 

شغف العقرب عادة يصعب فهمه وذلك لانه برج غامض وبالتالي هناك الكثير من الامور غير الواضحة للاخرين حتى الذين يعرفونه بشكل جيد. لا شيء يمكنه أن يمنع العقرب من تحقيق رغباته، حتى هو شخصياً لا يمكنه منع نفسه، لان شغفه حاد لدرجة ان الرغبات هي التي تسير العقرب وليس العكس. المعضلة هنا هي أن الواقع هذا يمكنه أن يكون ذات طابع تدميري لان السير خلف الرغبات لا يؤدي الى أي امر إيجابي، بل على العكس.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

الجدي الذي يملك شخصية جدية قد لا يبدو للاخرين بانه يملك الشغف، ولكنه كذلك. الفشل لا يدخل في قاموس الجدي وعليه لا رغبة له في إضاعة الوقت للبدء مجدداً ولهذا السبب نجده يقدم وبشغف كبير على كل عمل يقوم به في كل مجالات حياته. ولكن الامر لا يتعلق فقط بالعمل الجدي والجاد، ساتورن الذي يحكم الجدي يجعله في حالة من الإنضباط الكلي طوال الوقت وهو أيضاً الذي يقولب شخصية الجدي المتحفظة. ولكن في المقابل الشغف موجود وهو يظهر بأشكال أكثر تحفظاً من الابراج الاخرى وذلك لان الجدي لا يمكنه التصرف بشكل جامح أو السماح لهذا الشغف أن يبرز بشكل واضح، فهذا يخالف طبيعته.

 

إقرئي ايضاً:

برج السرطان.. حقائق لا تعرفينها عنه

لا تثقي بهذه الأبراج فهي تطعن في الظهر

إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو سينفصل عنك لأتفه الأسباب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات