فساتين سهرة وردية موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس بحسب طولك

أولت دور الأزياء العالمية إهتماماً بالغاً بالفستان الوردي فأفردت له مساحة لا بأس بها ضمن مجموعات الكوتور ربيع وصيف 2018 والتي زينت عروض أسبوع الموضة الباريسي.

(الجميلة) جمعت لكِ أجمل التصاميم، وتعرفك على الموديل الذي يناسب طولك.

- تربعت الفساتين الـ High Low على عرش الموضة وتُعرف بتصميمها القصير من الأمام والطويل من الخلف والذي يساهم في إبراز طول الساقين، وتنافست معظم الماركات على تقديمها بقصات وخامات متنوعة فأحببناها بتوقيع اللبناني إيلي صعب Elie Saab وجيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة حمراء موضة ربيع 2018 للاحتفال بعيد الحب

- الفساتين المشكوكة بخيوط فضية عامودية أيضاً نافست بقوة وأبدع طوني ورد Tony Ward في تصميمها، هذا الستايل سيوحي بأنك تملكين طول أكبر مما أنتِ عليه.

- فستان رالف آند روسو Ralph Russo والمزين بطبقة من وحي ستايل قصة الـ Peplum نرشحه للطويلات لأنه سيقسم مظهر القوام وبالتالي لا يصلح للقصيرات.

- أيضاً من القصات التي برزت هذا العام الفساتين القصيرة المزودة بطبقة شفافة من التول أو الشيفون كما في تصميم جورج شقرا Georges Chakra، بالإضافة إلى أنه تصميم مبتكر يحاكي ذوق عروس عصرية سيزيد من طول قامتك.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة سوداء موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس بحسب جسمك

- أغلب التصاميم الـ A Line ستزيدك طولاً شرط أن تعتمدي الموديلات الخالية من التطريز حتى لا تطغى على شكل جسمك.

- الطويلات الخيارات أمامهن مفتوحة خاصة بتوفر الفساتين الـ Tea Length متوسطة الطول في عروض جورج حبيقة Georges Hobeika وشانيل Chanel.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس تخفي الأرداف

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة