خلطات طبيعية لتكبير الصدر المترهل

قد يتعرض الثدي للضمور وصغر الحجم مع التقدم في العمر أو بعد الرضاعة و تذبذب الوزن، قد تختلف الأسباب ولكنها تتفق في أن مظهر الثدي المترهل أمر مزعج لأي امرأة.

كذلك، العامل الوراثي يلعب دوراً فعالاً في تحديد حجم الثدي، لذلك قد تعاني بعض النساء من صغر حجم الثدي دون أسباب واضحة، وهي بالطبع المشكلة الأكبر.

العمر هو عامل مهم في تقلص عضلات الثديين، وأكد الخبراء أنه في أواخر الثلاثينات قد يعاني الثدي من الترهل، كما أنه بعد الحمل والرضاعة تتعرض أنسجة الصدر لبعض الضمور مما ينتج عنه تغير حجم الثدي.

 

يمكنكِ التدخل الخارجي ببعض الخلطات لتكبير الصدر بعيداً عن جراحات التجميل
 

 

1-حليب الصويا لتكبير الصدر 

 

خلطات لتكبيرالصدر

 

حليب الصويا مشتق من فول الصويا. أنه يحتوي على مستويات عالية من فيتويستروغنز والمعروفة بالاستروجين النباتي، مما يساعد على زيادة حجم ثدييك .تدريجياً. لذلك، ينصح باستهلاك 2 كوب من حليب الصويا غير المحلى يومياً

 

2. الفيتامينات لتكبير الصدر

 

الفيتامينات هي طريقة أخرى آمنة لزيادة حجم الثدي. تتمتع فيتامينات (أ ) و (ب 3 و (ج) و ( هـ) بشعبية كبيرة بسبب قدراتها على تكبير الثدي ، إلى جانب الفوائد الصحية الأخرى التي تقدمها.
بينما يساعد فيتامين (أ) في إنتاج الكولاجين الذي يساعد في شد الثديين ، ويساعد فيتامين ب 3 في تحسين الدورة الدموية ، وبالتالي تكبير الثدي بشكل غير مباشر.

فيتامين ج يعزز انتاج الكولاجين ، ويحافظ على خلايا الثدي، ويساعد أيضًا في تحقيق التوازن بين الهرمونات في جسمك والتي يمكن أن تؤثر على حجم ثدييك. ويساعد فيتامين (هـ) في تنظيم مستويات الكوليسترول في الدم والتي يمكن أن تكون بدورها مفيدة لزيادة حجم الثدي.
ومع ذلك ، بدلاً من تناول المكملات الغذائية ، حاولي تضمين الأطعمة الغنية بهذه الفيتامينات في نظامك الغذائي.
 

 

خلطات للتكبير الصدر

 

3- اليام البري لتكبير الصدر

غالبًا ما يستخدم اليام البري للحفاظ على صحة أنسجة الثدي، كما أنه مفيد للصحة الإنجابية للمرأة. يحتوي اليام البري على هرمون فيتواستروجين الذي يزيد أنسجة الثدي.
المكونات:
2 ملعقة صغيرة من جذر اليام البري
كوب ماء
العسل (اختياري)
طريقة التحضير:
تُضاف جذور اليام البري إلى كوب من الماء ويرفع على النار حتى الغليان، يترك لمدة 5 دقائق.يمكنكِ إضافة العسل بعد أن يهدأ المشروب لإضافة نكهة طيبة.
للنكهة.

 

4- الشمر

 

خلطات لزيادة حجم الثدي

 

بذور الشمر غنية بالفلافونويدات التي لها خصائص قريبة من هرمون الاستروجين ما يعزز هرمونات الأنوثة في الجسم.

المكونات:
1 ملعقة صغيرة من بذور الشمر
1 كوب ماء
العسل (اختياري)
الطريقة:
تُضاف بذور الشمر إلى كوب من الماء واتركيه حتى لمدة 5 دقائق، ثم يضاف العسل وقومي بتناوله يومياً.

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة