طالبة بريطانية تتعرّض لحروق شديدة في رأسها بسبب خبيرة تجميل!

تعرّضت طالبة جامعية من بريطانيا لحروق شديدة خاصة بعد زيارتها لصالون حلاقة وتصفيف الشعر، الأمر الذي أفقدها جزءً كبيراً من شعرها.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ذي صن"، فإن الحادث قد وقع في بلدة إيكستون لدى لجوء الطالبة الجامعية التي تُدعى "ياسمين سكوفيلد" والبالغة من العمر (19 عاماً) إلى صالون التجميل لصبغ شعرها.

ووضعت خبيرة التجميل الصبغة على شعر الفتاة وتركتها لمدة ساعة ونصف، بعد أن أكدت لها بأنها ستشعر بالألم أثناء الفترة الخاصة بصبغ شعرها، وأن الأمر طبيعي جدا وأوصتها بألا تقلق تجاه ذلك.

وقالت سكوفيلد: "لم تظهر على رأسي بثور في البداية، لكنها ظهرت في وقت لاحق. وأصبحت فروة رأسي حمراء اللون وأنا في الصالون، ولاحظت أيضا أن خبيرة التجميل كانت تتجنب لمس قمة رأسي".

وشعرت الطالبة الجامعة بألم لا يطاق لدى عودتها للمنزل، ولجأت إلى المستشفى فورا، حيث أخبرها الأطباء أنها أصيبت بحروق كيميائية شديدة ووصفوا لها العلاج المناسب، وظلت الفتاة في منزلها لمدة أسبوع كامل، لكي تتعالج من الحروق الشديدة التي أصابتها جراء إهمال خبيرة التجميل.

من جانب آخر كشفت خبيرة التجميل أنها لم تترك زبونتها لمدة ساعة ونصف كما قالت الفتاة، بل تركتها لمدة 20 دقيقة فقط، وأنها تأسف لما حصل وأن الذنب ليس ذنبها، فالفتاة على ما يبدو لديها حساسية مفرطة من مواد تركيبة الصبغة.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار