نجمات يجسدن خصال المرأة السرطان

يحتفل الذين ينتمون الى برج السرطان بأعياد ميلادهم بين الفترة الممتدة بين ٢٢يونيو/ حزيران و٢٢ يوليو/ تموز. البرج المائي هذا حدسي وعاطفي للغاية وهو في الواقع يشكل تحدياً للآخرين وذلك لانه يصعب فهم شخصيته. حياة برج السرطان تتمحور حول الحياة العائلية كما انه يملك القدرة على التماهي مع الاخرين وبالتالي هو وبشكل دائم يضع نفسه مكان الاخرين وعليه لا يقدم على أي تصرف من شأنه أن يجرح مشاعر الاخرين.

 

البرج هذا ورغم كونه من الأبراج الاكثر لطافة على الإطلاق لكنه في الوقت عينه يعاني من تقلبات مزاجية حادة للغاية وذلك لانه محكوم بالقمر وعليه نجده في حالات مزاجية متقلبة بشكل دائم كما انه يميل الى التشاؤم في احياناً عدة. البعض قد يصف السرطان بالمتلاعب وذلك لانه قد يستخدم صورته اللطيفة من اجل الحصول على ما يريد الحصول عليه.

 

خصال المرأة السرطان 

 

نوال الزغبي

 

المرأة السرطان لا تسامح ولا تنسى بسهولة وهي تتمسك بالماضي بشكل كبير وهذا ما يجعل المضي قدماً وترك الماضي يرحل امر صعب جداً. نوال الزغبي وبعد طلاقها يمكن القول بانها تمسكت بالماضي لفترة طويلة، صحيح أن طلاقها كان فوضوياً واحتل حيزاً كبيراً من اخبار الصحف ولكن واقع أن الزغبي تنتمي الى برج السرطان جعلها تعلق في تلك المرحلة اكثر مما يجب. حتى حالياً وحين تظهر على وسائل الإعلام ويتم ذكر الماضي، ورغم قولها انه ماضٍ انتهى، يمكن لمس مشاعر المرارة المرتبطة بتلك الحقبة في صوتها وتعابير وجهها. الأمر في الواقع خارج عن سيطرتها فهي ولانها سرطان فإن عقلها يرفض نسيان الماضي وبالتالي ما ينفك يغذي المشاعر السلبية.

 

في المقابل الزغبي إمرأة لطيفة، وهذه من أبرز خصال السرطان. تحب عائلتها وتهتم بها وتمنح الحياة المنزلية كل الإهتمام الذي تستحقه. قلبها هو الذي يقودها ولهذا السبب غالباً ما يساء فهمها، وطبعاَ واقع ان القمر يحكم برج السرطان لا يجعل محاولة فهم شخصيتها أسهل. الزغبي تتأثر بأوجه القمر ولهذا السبب هي في حالات مزاجية متقلبة ومتطرفة.

 

السرطان يملك عقلاً مبدعاً وهو يمكنه ان يتوافق مع أي شخص يعمل معه. ولكن في حال قرر أحدهم طعن السرطان في الظهر أو التعامل معه بشكل غير لائق فإن البرج هذا يصبح نقيض الصورة اللطيفة المعروفة عنه ويتحول الى شخص شرس مستعد للقضاء كلياً على كل من تجاوز حدوده.

 

مشاهير من برج السرطان

 

غادة عبد الرازق

 

المرأة السرطان أحياناً تميل الى إختيار الرجال الذين لا يناسبونها، وهذا ما فعلته عبد الرازق اكثر من مرة فأخبار زواجها فطلاقها تحتل حيزاً كبيراً من الأخبار التي تنشر عنها في المجلات والمواقع الفنية. وفي الواقع عدد زيجاتها لم يكن معروفاً وما زال غير معروف للآن ولكن ما هو مؤكد هو أنه اكثر مما يخيل للبعض. فالفنانة المصرية كشفت في لقاء تلفزيوني مؤخراً بأنها عدد زيجاتها بلغ ١٠ أو ١١ مرة.. فهي على ما يبدو لا تتذكر العدد بالضبط.

 

المرأة السرطان حتى ولو إختارت زوجاً يناسبها، فهي مستعدة للقيام بتنازلات غير صحية على الإطلاق من أجل المحافظة على «صورة» العائلة السعيدة وهذا ما يجعلها تستمر في علاقات سامة تنتهي في مرحلة ما لاحقاً ولكن الضرر يكون قد وقع.

 

من خصال المرأة السرطان أيضاً تمحور حياتها حول عائلتها وهذا ما نلمسه عن عبد الرازق ، فهي تحب عائلتها حباً كبيراً كما انها تكرس الكثير من الوقت والجهد من أجل المحافظة على الروابط القوية التي تجمعها بهم.

 

على الصعيد المهني الفنانة المصرية تجسد خصال المرأة السرطان بشكل تام، فهي وحين تقوم بعمل ما، فهي تقوم به كما يجب. فهي وفي كل دور تلعبه تمنحه تركيزها التام والكلي وبالتالي تقدم ما يميزها عن غيرها من الممثلات.

 

في المقابل هي جسدت أيضاً بعضاً من خصال المرأة السرطان السلبية وذلك من خلال الفيديوهات والهفوات العديدة التي إرتكبتها. فالمرأة السرطان مزاجية للغاية، واحياناً متشائمة وتعاني من مشاعر إنعدام الامان. وهذه النوعية من المشاعر، هي التي لعلها كانت السبب في تصرفاتها التي ظهرت والتي وجدت نفسها ملزمة لاحقاً بتبريرها والإعتذار عنها.

 

توبا بيوكستون

 

الممثلة التركية المعروفة توبا بيوكستون يملك الإستنتاج فوراً بأنها برج السرطان من شكلها. فملامحها الناعمة التي تثير مشاعر الراحة والطمأنية عند الاخرين هي خير تجسيد للمرأة السرطان.

 

هي أم تمنح حياتها العائلية الأولوية، وهذا أهم ما يميز نساء السرطان عن غيرهن من النساء. غالبية التقارير الصحفية حولها تتحدث عن حجم تواضعها، والتواضع هو من خصال المرأة السرطان وذلك لانها الغرور يتعارض مع جوهر ما هو عليه البرج هذا.. فالسرطان برج لطيف للغاية ويمكنه التماهي مع الاخرين وبالتالي هو لا يمكنه أن يقدم على أي تصرف مهما كان نوعه من شأنه أن يجعل الاخر يجعل بالدونية أو بأنه أقل شأناً منه وعليه بشكل عام السرطان لا يمكنه أن يكون مغروراً حتى ولو أراد ذلك.. ولكن طبعاً هناك دائماً بعض الإستثناءات.

 

معروف عنها بأنها تكرس الكثير من وقتها للأعمال الإنسانية وبأنها تقوم وبشكل دائم بدعم وحتى المبادرة بمبادرات من شأنها ان ترد للمجتمع بعضاً مما قدمه لها.. وهذا الامر يجسد خصال المرأة السرطان التي تملك تعاطفاً لا حدود له مع الاخرين الاقل حظاً ولعل ما ساعد الممثلة التركية على تحقيق أهدافها في هذا المجال هو واقع أن البرج هذا يملك قدرة هائلة على الاقناع، وبالتالي هي تمكنت من إستخدام شهرتها من أجل مصلحة الاخرين.

 

نجمات من برج السرطان

 

نيكول سابا

 

الممثلة والمغنية اللبنانية نيكول سابا من نجمات برج السرطان. قصة حبها مع يوسف الخال ومرحلة الإنفصال ثم الزواج وعيش حياة زوجية سعيدة هي تجسيد كلي لمفهوم السرطان للحب. البرج هذا حين يعشق لا يمكنه أن ينسى الماضي، وهو غالباً ما يتمسك بالحبيب حتى بعد إنتهاء العلاقة. ففي الفترة التي إنفصلت فيها نيكول عن حبيبها انذاك وزوجها حالياً يوسف الخال، كانت الفترة التي شهدت على شهرتها الكبيرة في العالم العربي من خلال فيلم «التجربة الدنماركية».. فترة من النجومية عادة تزود الشخص بالقوة التي يحتاج اليها من اجل ترك الماضي يرحل والمضي قدماً.. ولكن التخلي عن الحب «الحقيقي» ليس من سمات السرطان ولهذا السبب عادت المياه الى مجاريها وتوجت قصة الحب بزواج سعيد.

 

نساء السرطان لا يحبذن الحديث عن حياتهن الخاصة، ولهذا السبب حين تتحدث نيكول عن حياتها الخاصة فهي تكرر ما هو معروف أصلاً ولا تدخل في أي تفاصيل إضافية. فحتى سبب الإنفصال وثم العودة الى العلاقة فالزواج المعلومات المتوفرة حولها قليلة للغاية.

 

السرطان برج لا يخاف من التجربة وهذا ما نلمسه في مسيرتها، فهي بدأت كعارضة أزياء ثم إنضمت الى فرقة «الفور كاتس» ثم إنطلقت في عالم التمثيل وفي مسيرتها الغنائية بشكل منفصل. المرأة السرطان التي عادة تصنف بأنها «ضعيفة» هي أبعد ما يكون عن ذلك فهي تملك حدسها القوي الذي يكون دليلها لإتخاذ القرارات المناسبة.

 

إقرئي ايضاً:

هذا ما ينتظر الابراج في فصل الصيف.. بداية اعلان موسم السرطان

برج السرطان.. حقائق لا تعرفينها عنه

أكثر ما يميز رجال ونساء برج السرطان ومع من يتوافقون

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات