هذا ما ينتظر الابراج في فصل الصيف.. بداية اعلان موسم السرطان

موسم السرطان يبدأ في ٢٢  يونيو/حزيران ويستمر حتى ٢٢ يوليو/تموز وقبل بدايته بيوم واحد سنشهد على الإنقلاب الصيفي الذي هو بمثابة إعلان لبداية موسم هذا البرج.

 

موسم السرطان فترة حساسة جداً من العام، وذلك لان البرج هذا حدسي للغاية كما انه يتمتع بشخصية لطيفة ويملك الكثير من المشاعر وطبعاً كما هو معروف السرطان برج حساس للغاية. حياة السرطان تتمحور حول العائلة.. وهو يحب الحياة المنزلية كما انه برج يملك الكثير من الإبداع. بطبيعة الحال الفائض من المشاعر الذي يملكه السرطان قد يكون أكبر من قدرة بعض الابراج على التعامل معها وبالتالي المرحلة المقبلة قد تكون منهكة نفسياً لبعض هذه الابراج.

 

في المقابل هناك فئة من الأبراج لن تجد نفسها بمواجهة هذا الكم من المشاعر الجياشة وذلك لانها الأقل تأثراً بموسم السرطان. فمن هي هذه الأبراج؟

 

 

 الأبراج الأقل تأثراً في موسم برج السرطان

 

الابراج في الصيف

إقرئي ايضاً:

لا تثقي بهذه الأبراج فهي تطعن في الظهر

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

الثور سيكون من الأبراج التي لن تتأثر بشكل كبير بموسم السرطان أو بطاقته. الفترة المقبلة هي فترة مثالية كي يمضي البرج هذا الوقت بمفرده، من أجل أن يتمكن من إعادة إكتشاف ذاته. خلال موسم السرطان الثور سيبتعد الى حد ما عن الحياة الإجتماعية بشكليها الفعلي والإفتراضي، كما انه سيبتعد عن جميع الجلسات التي لها علاقة بالثرثرة والنميمة وذلك لان هذه الامور تسببت له خلال الفترة الماضية بالتوتر ومعدل التوتر كان يسير بخط تصاعدي. يفضل أن يتجنب الثور جميع المواقف الدرامية خلال موسم السرطان والتركيز على الامور الإيجابية.

 

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

رغم أن الأسد بشكل عام إجتماعي ولكنه خلال موسم السرطان سيكون بحالة مزاجية مختلفة. الأسد سيكتشف جانباً جديداً من شخصيته وهذا الجانب سيتمحور حول الإبتعاد عن الصخب الإجتماعي وعن الإستعراض وعن كل ما له علاقة بالبروز. المزاج العام للأسد سيكون الهدوء والسكينة والراحة. كل ما على الأسد فعله خلال موسم السرطان هو التركيز على نفسه ورسم الحدود لنفسه وللاخرين كي يتجنب الدراما.

 

الأسد يعشق الدراما بشكل عام ولكن وبما انه سيكون في حالة من الهدوء خلال موسم السرطان فإن انخراطه في الدراما سينسف الغاية من فترة «الهدوء». لذلك الافضل تجنبها بشكل كلي.

 

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

بالنسبة للعقرب موسم السرطان سيتمحور حول الهروب من كل شيء والتركيز فقط على الذات. الفترة المقبلة ستكون فترة هادئة للبرج هذا ولكن ذلك لا يعني ان العقرب سيسمح لنفسه بفترة من المشاعر المحايدة لانه بشكل أو باخر يجر نفسه الى أماكن سوداوية تحفز جميع انواع المشاعر السلبية وتمنعه من الإستمتاع بفترة الهدوء.

الأبراج تنصح العقرب بإجازة وذلك كي يتمكن من رفع معنوياته ومن تقبل الهدوء الذي سيختبره خلال موسم السرطان.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

كل شيء في حياة الدلو يسير بسرعة قياسية لدرجة انه لم يكن هناك فترة من الراحة تمكنه من إلتقاط أنفاسه، وعليه موسم السرطان يأتي في فترة مثالية للبرج هذا. الفترة المقبلة هي فترة يحتاج اليها الدلو كي يتمكن من الابتعاد عن الفوضى من حوله والتركيز على صحته النفسية والعقلية. الدلو في الواقع عليه ان يمنح صحته النفسية والعقلية إهتماماً اكبر وذلك لان ما يحدث في حياته جعله في حالة من الإنهاك، وقد حان الوقت الان للحصول على فترة مستحقة من الراحة والإسترخاء.

 

إقرئي ايضاً:

إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو سينفصل عنك لأتفه الأسباب

هذه الأبراج ستعلن خطوبتها خلال الصيف

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات