الفاشينيسا مدمنات على هذا الحذاء من شانيل... كم يبلغ ثمنه؟

في كل موسم، تطرح مختلف الدور الفاخرة قطع من الملابس والأكسسوارات لا تعد ولا تحصى، وفي حين أن عدد منها قد يختفي من الأسواق تدريجياً، ثمة قطع تصبح فوراً صيحة الموسم، أي منذ إطلاقها على مدارج عروض الأزياء وتسارع  الفاشينيستا والأنيقات للحصول عليها ونراها حولنا في كل مكان. وفي حين أننا لطالما سمعنا نصائح من أمهاتنا وقرئناها على صفحات المجلات بأنه علينا استثمار أموالنا بالقطع الكلاسيكية التي تدوم من موسم الى آخر وعام تلو الآخر، إلا أن المغامرات منا لا يترددن في إنفاق أموالهن على القطع المرحة المميزة أيضاً.

حذاء شانيل

 

اقرئي أيضاً:ساعة J12 من شانيل

   

حذاء شانيل الاكثر مبيعاً

   

فإذا أردت أن تحصلي على قطعة الموسم، لا بد أن تسارعي باقتناء حذاء شانيل الأكثر مبيعاً راهناً، وهو التصميم المفتوح من الخلف المصنوع من الجلد والقماش الشفاف والذي بات يتنافس كلياً مع الباليرينا من العلامة ذاتها باللون الكامل والمقدمة السوداء الذي رأيناه في الآونة الأخيرة بكثرة موسم تلو الآخر. هذا الحذاء الصيفي الشفاف أقل تعقيداً وأكثر سهولة في الإنتعال وقادر على أن يكون أساس أي لوك في كل مكان تقصدينه، أكنت على الشاطئ، أو ستذهبين الى عشاء رومانسي.

حذاء شانيل


إنه التجسيد المثالي للموضة المتكلفة سهلة المواكبة مع لمسات فاخرة وكعب متوسط ومظهر رائع مع كافة ستايلات الملابس بفضل لوغو شانيل الذي سترينه على الأصابع في المقدمة. ويبدو أن هذا التصميم لفت انتباه المؤثرات والفاشينيستا العالميات اللواتي حولنه الى تصميم الموسم ولم يترددن بنشر صورهن وهن ينتعلنه كأساس لإطلالتهن من خلال صور سيلفي عبر المرايا أو من خلال تصوير أقدامهن فحسب!

وحتى لو لم يبدو هذا الحذاء كلاسيكي، إلا أنه حتماً يستحق المبلغ الذي ستنفقينه مقابله، وبإمكانك الحصول عليه بسعر 975 دولار أميركي خصوصاً أنه سيرافقك طوال الصيف وسيكون حليفك لمواسم مقبلة، علماً ان الأحذية الشفافة راهناً هي من صيحات الموضة الأكثر رواجاً ويبدو أنها باقية لفترة طويلة.


ألقي نظرة على حذاء شانيل المميز وأخبرينا، هل ترينه استثمار مناسب لهذا المبلغ من المال؟

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات