ابرز اطلالات نيكول سابا الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

بين المكياج السموكي الجذّاب وتسريحات شعرها الأشقر التي تمتاز بالنعومة والحيويّة، تعرّفي على أبرز إطلالات نيكول سابا الجماليّة العصريّة بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف 26 حزيران/ يوليو من كل عام.

 

اقرئي أيضا : اطلالات شيريل كول الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

 



مكياج نيكول سابا عصريّ وجذّاب

 

اطلالات نيكول سابا


 

تمتاز بأسلوب خاصّ بها في المكياج، قلّما تحيد عنه، فهي غالباً ما تختار ظلال العيون السموكي بألوان داكنة تبرز جمال وسحر عينيها الملوّنتين مع الآيلاينر الأسود المجنّح والماسكارا السوداء، كما تختار الكونتور لكامل بشرتها بألوان ترابيّة، برونزيّة وورديّة تتناغم مع لون بشرتها الجميلة. أمّا لشفاهها، تختار أحمر الشفاه النيود بتركيبة لامعة وبتدرّجات البيج، الزهريّ، الترابيّ، اللحميّ والمشمشيّ. أيضاً ما يميز مكياج نيكول سابا عن الأخريات في أغلب مناسباتها، اختيارها الألوان الداكنة والجريئة للعيون والنغمات الهادئة للشفاه، كما تميل في بعض الأحيان إلى الأحمر اللّامع.

 



الشعر الأشقر البلاتيني

 

اطلالات نيكول سابا

 

لبشرتها الفاتحة وعينيها الملوّنتين، غالباً ما تختار اللّون الأشقر لشعرها بتدرّجات جريئة، كالبلاتيني الرائج مع خصلات ذهبيّة، كذلك البنيّ الكستنائيّ مع الشعر القصير المواكب لصيحات موضة الشعر والذي جنحت العديد من النجمات لتبنّيه. وممّا لا شكّ فيه، أنّه بدا مناسباً جدّاً لنيكول بعد أن اعتاد متابعوها على خصلات شعرها الشقراء والطويلة.

شاهدي أبرز إطلالات نيكول سابا الجماليّة والعصريّة بمناسبة عيد ميلادها الـ45.

أضف تعليقا