نيكول سابا بفستان مرصع بالألماس وثمنه ١٠ ملايين دولار

  • بعدما  أثارت الفنانة رانيا يوسف عاصفة غضب على السوشيال ميديا، بظهورها بإطلالة جريئة، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وارتدائها فستانا أسود اللون شفافا، شبهه البعض بالمايوه، مما عرضها لانتقادات حادة، قبل أن تعتذر عن ظهورها بهذا الشكل، تضج مواقع التواصل اليوم بالفستان الجديد الذي ارتدته نيكول سابا، وهو من إبداع مصمم الأزياء المصري هاني البحيري.
    وحصل الفستان على انتشار واسع بسبب تكلفته الخيالية التي بلغت حوالي 10 ملايين دولار.

    وارتدت نيكول سابا هذا الفستان في حفل ختام عرض الأزياء العاشر للمصمم المصري العالمي المشهور هاني البحيري لأحدث تصاميمه.

    وجاءت التكلفة العالية للفستان بسبب مجموعة الألماس التي زينته بشكل كامل من صدره حتى ذيله مرورا بالأكمام الشفافة وطرحة طويلة مرصعة بالألماس.

    والفستان، فضي اللون مكشوف من عند منطقة الصدر، مبطن باللون البيج، بأكمام طويلة وشفافة، بالإضافة إلى ذيل طويل بتفصيلة ثنيات من الجانبين، ومزين بالألماس بشكل كامل بداية من الصدر حتى آخر ذيل الفستان، والأكمام الشفافة أيضا لم تخلو من الألماس، إلى جانب طرحة طويلة شفافة مرصعة بالألماس.

    وتناقلت المواقع الإلكترونية خبر الفستان المميز، وتباينت التعليقات عليه بين الإعجاب والانتقاد لثمنه الباهظ.

    في الوقت نفسه، نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" مجموعة من الصور ظهرت فيها بإطلالة جديدة وهي ترتدي فستانًا أسود، في تحدٍ للفنانة  نيكول سابا التي

    ارتدت فستان الزفاف، وخطفت الأضواء من رانيا يوسف  التي احتلت وسائل الإعلام على مدى أيام وهو ما دفع بكثيرين إلى المقارنة بين الفنانتين لمعرفة ايهما اكثر إثارةً للجدل، فستانا شفافا ام فستانا بملايين الدولارات.

    وقد تفاعل جمهور رانيا يوسف مع صورها مؤكدين أنها تحرص على ارتداء أحدث الأزياء.

    وتعيش رانيا يوسف حاليًا حالة من السعادة الكبيرة بسبب النجاح المميز الذي يحققه مسلسلها "كأنه إمبارح" ويحظى بمشاهدة جيدة، ويشارك فى بطولة العمل إلى جانب رانيا يوسف، أحمد وفيق، وفاء صادق، أحمد خليل، محسن منصور، إسلام جمال، محمد الشرنوبى، محمد سليمان، هدى المفتى، ومجموعة من الشباب وتأليف ورشة تحت إشراف مريم نعوم، وإخراج حاتم على وأكرم فريد.

     

     

    أضف تعليقا