أي من الصديقات ستوفر لك الدعم والحب والإخلاص وفق الأبراج؟

في عصرنا الحالي يصعب العثور على صديقة وفية ومخلصة.. فنحن حالياً في زمن تغليب المصلحة الخاصة وحب الذات والطعن في الظهر. لذلك حين تجد كل واحد‪ة منا نفسها أمام صديقة تملك الخصال التي تجعلها وفية وداعمة ومخلصة فنحن نتمسك بها وبقوة.

 

غدر الأصدقاء مؤلم للغاية، وقيامهم بالتخلي عنا أو خذلنا حين نحتاج إليهم بشدة من التجارب القاسية للغاية التي تترك أثرها السلبي الكبير علينا وحتى أنها تقولب الطريقة التي نقارب بها الصداقة وتجعلنا في حالة دائمة من التوجس والقلق حيال نوايا الاخرين تجاهنا.  لذلك لتجنب التجربة المؤلمة هذه يمكن الإستعانة بالأبراج لإكتشاف اللواتي سيوفرن لكن كل الدعم والحب والإخلاص.

 

الصديقات ستوفر لك الدعم والحب والإخلاص وفق الأبراج

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الصديقات اللواتي ينتمين الى برج الحمل صريحات للغاية وهن وبشكل دائم يعبرن وبشكل واضح عم يفكرن به وعم يشعرن به وعليه هناك الوضوح التام والكلي في العلاقة معهن. صحيح أن طباعهن نارية وغالباً ما تكون ردة فعلهن عنيفة الى حد ما ولكن كما هو معروف.. لا يجب التوجس من الذين يقولون كل ما يخطر ببالهم بل يجب التخوف والتوجس من الذي لا يعبرون على الإطلاق عم يدور في بالهم.

العيب الوحيد الذي قد تملكه الصديقة الحمل هو انها تنافسية ولكن إن عرفتن كيف تتعاملن مع هذا الجانب فأنتن أمام صديقة مستعدة للقيام بكل شيء من أجلكن.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

الصديقة التي تنتمي الى برج الثور تملك غريزة الأمومة تجاه من تحب.. وعليه هي تكرس نفسها ١٠٠٪ من أجلكن. الصديقة الثور ستحرص على تمتعكن بحياة مريحة وسهلة وأن المشاكل التي تواجهكن لم تؤدِ الى جعلكن تتراجعن عن تحقيق أهدافكن. الصديقة الثور حاضرة دائماً من أجلكن ويمكن الإعتماد عليها. هي تلك الصديقة التي تضع كل شيء جانباً من أجل مساعدة صديقة في محنة.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

الصديقة السرطان حساسة للغاية وعليه هي تشعر بفرحكن كما أنها تتأثر بحزنكن. البرج الحدسي هذا لا يمكنه سوى أن يحرص على أن كل شخص في حياته وخصوصاً الذين يكترث لأمرهم لا يعانون من أي مشكلة كانت ولا يعانون بمفردهم. يمكن الإعتماد على الصديقة السرطان بشكل دائم، فهي حتى ولو كانت شخصياً تمر بفترة صعبة من حياتها فهي ستتجاهل كل ما يحدث في حياتها وستقوم بتوفير للصديقة التي تحتاج اليها كل الدعم وكل الوقت الذي تحتاج اليه.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

الصديقة الأسد قائدة بالفطرة وعليه هي تتولى زمام الأمور بشكل دائم. البرج هذا مخلص بشراسة لمن يحب وعليه هناك الإستعداد الكامل والكلي من اجل القيام بكل شيء من أجل راحة الصديقات. الصديقة الأسد لا تخاف من المواجهة وبالتالي هي تبادر لمواجهة أي شخص يسيء الى أي من الصديقات.

الصديقة الأسد لا تسمح لأي شخص بالإساءة للصديقات وهي في الواجهة دائماً تحارب من اجل الجميع.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

المرأة العقرب صديقة مخلصة للغاية. صحيح أن العقرب معروف عنه بأنه يشكك بنوايا الاخرين وإخلاصهم ولكن عادة التشكيك هذا محصور بعلاقات الحب، ولكن حين يتعلق الامر بالصداقة البرج هذا غاية في الإخلاص. صحيح أن الإخلاص والحب والدعم لن يتم تقديمهم من دون أن يكون العقرب قد أخضع الصديقة لعدة إختبار لضمان اخلاصها ولكن حين يتأكد البرج هذا من أن النوايا صافية فهو مستعد حرفياً للقيام بكل شيء من اجل الصديقات.

العقرب لا يجمل ما يقوله وبالتالي الصديقة التي تنتمي لهذا البرج هي التي تقوم بإبلاغنا ما لا نريد سماعه والذي علينا سماعه لانه الحقيقة.

 

إقرئي ايضاً:

هذا ما ينتظر الابراج في فصل الصيف.. بداية اعلان موسم السرطان

برج السرطان.. حقائق لا تعرفينها عنه

أكثر ما يميز رجال ونساء برج السرطان ومع من يتوافقون

أضف تعليقا