هشام ماجد يستعيد طفولته بهذه الصورة

ملامح هشام ماجد لم تتغير

 

هشام ماجد في طفولته

 

شارك الفنان هشام ماجد جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، بصورة ظهر من خلالها بجانب عدد من أصدقاء طفولته بالمدرسة، وظهر من خلالها بين أصدقائه بملامح مختلفة تماماً.

وعلق ماجد على الصورة وقال: «لما كنت لسة ناشئ»، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه ومتابعيه، الذين أشادوا بظهوره في طفولته، وأكدوا له أن ملامحه كانت مختلفة تماماً عن الآن.

 

تم تأجيل مسلسله «اللعبة» لرمضان القادم

 

جدير بالذكر، أن الفنان هشام ماجد كان من المقرر أن يخوض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «اللعبة»، الذي يشارك في بطولته مع شريك نجاحه شيكو والفنانة مي كساب، ولكنه تأجل بسبب عدم توزيعه بشكل جيد.

وشارك هشام ماجد كضيف شرف في أحد مسلسلات رمضان، وهو: بدل الحدوتة تلاتة، والذي قامت ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم، ومحمد سلام، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وعدد من نجوم الكوميديا المصرية.

اقرئي أيضا : برسائل رومانسية وكلمات رقيقة رانيا فريد شوقي تحتفل بعيد ميلاد زوجها

ومن المقرر أن يستكمل خلال الفترة المقبلة، باقي مشاهد مسلسله الجديد اللعبة، وبعدها يتم الاستقرار على التوقيت المناسب لعرضه، وهو من تأليف أحمد سعد، ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وأشرف على الكتابة فادي أبوالسعود، ومن إخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي.
على ناحية أخرى، من المقرر أن يستعد الفنان هشام ماجد وصديقه شيكو، للبدء في تصوير فيلمهما الجديد الذي سيعودان من خلاله للسينما مجدداً.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب