نصائح لارتداء التوب القصيرة من دون ابتذال بوحي من النجمات

في حال ما زالت لم تلاحظي، ها نحن نعلمك أن التوبات القصيرة موضة رائجة للغاية، وعلى ما يبدو أنها باقية للمواسم المقبلة. نعم، قد يكون تنسيقها مع سائر إطلالاتك صعب بعض الشيء، وهي ليست بسهولة ارتداء فساتين دانتيل بسيطة، ولكنها في نهاية المطاف، ستملئ مدارج عرض الأزياء والشوارع والمولات في الأشهر المقبلة. فكيف ترتدينها برقي وأناقة وعصرية؟

 

طريقة ارتداء وتنسيق التوب القصيرة


النادي الرياضي: آن الأوان لتظهري عملك الدؤوب للحصول على قوام ممشوق من خلال إظهار عضلات بطنك في النادي الرياضي. فبطنك المشدود في هذه التوبات التي تصل الى حافة الليغينغ الرياضي سيشكل حافز لتحافظي على رشاقتك.

طريقة ارتداء التوب القصيرة


الى المكتب: نعم، بوسعك أن ترتدي هذه التوبات الى العمل، فكل ما تحتاجينه هو مخيلة واسعة وسروال عالي الخصر لكي لا تظهري جسمك في المكان المحترف. إذا كنت غير مرتاحة، ارتدي توب طويلة ضيقة تحت التوب القصيرة لكي تصبح أكثر ملائمة مع أجواء العمل.
 الى الشاطئ: لا تريدين ارتداء ملابس السباحة؟ هذه التوبات ستوفر لك غطاء أكبر من ملابس السباحة، إلا أنها ستمنحك المجال لكسب السمرة. اختاري توب من دون ظهر مع شورت لافت لكي تلتقط رجليك وظهرك أشعة الشمس.

طريقة ارتداء التوب القصيرة


غداء مع الأصدقاء: بوسعك أن ترتدي ما تريدين الى الغداء، ولكنه ممتع أن تظهري مشعة وخفيفة من خلال توب قصير ذات أنماط وألوان زاهية مع تنورة ميدي.
حفل صيفي: سروال جينز وتوب قصير هي الطريقة الأسهل لتبدي راقية وعصرية هذا الصيف!
عشاء رومانسي: إذا كان ثمة مناسبة مثالية لمثل هذه التوبات، فهي الأمسيات الرومانسية مع الشريك. وازني إطلالتك بسترة بليزر وتوب قصيرة لا تكشف عن بطنك.
مناسبة رسمية: صدقي أو لا تصدقي، بوسعك أن ترتدي توب قصير الى حفل فرح حتى من دون أن تبدي مبتذلة أو غير لافتة على أن لا تكشفي عن بطنك من خلال انتقاء سروال مستقيم الرجلين عالي الخصر أو تنورة ضيقة عالية الخصر أيضاً بحيث تبدو الطلة وكأنها زي واحد كامل!

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات