افضل برايمر للبشرة الدهنية

يمكن لصاحبات البشرة الدهنية هذا الصيف تجنّب مشكلة سيلان المكياج من خلال اختيار البرايمر المناسب للبشرة الدهنيّة الذي من شأنه الحفاظ على ثبات المكياج لساعات طويلة ومقاومة كلّ المؤثّرات الخارجيّة وإفرازات البشرة الدهنيّة بعيداً عن مظهر الوجه اللّامع، المسامّ الواسعة والمكياج الشاحب والمتلاشي.
 

لبشرة أكثر نعومة وتوازناً ولماكياج يدوم طوال اليوم، هذه أفضل منتجات البرايمر للبشرة الدهنيّة.


جيفنشي مستر مات Givenchy Mister Mat

هذا الجل الفاخر للبودرة اللّامع هو بمثابة منقذ للبشرة الدهنيّة، طبّق بمفرده أو قبل المكياج. كطبقة أوّلية، يلطّف ويرطّب قوام البشرة. خفيف الوزن وغني بمستخلصات نباتيّة تساعد على التحكّم في إنتاج الزهم الزائد من أجل مظهر غير لامع يدوم طويلاً.
 

أساس التمهيديّ bareMinerals PrimeTime

تمّ تصميم هذا الأساس التمهيديّ الخالي من الزيوت خصيصاً للبشرة الدهنيّة من أجل بناء حاجز ناعم وحريريّ طوال اليوم. يقاوم الزيت الفائض، يمتصّ اللّمعان ويخفي المسامّ الواسعة، الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

 

إقرئي أيضاً: افضل فاونديشن للبشرة الدهنية

 


 

 

Smashbox Photo Finish Oil-Free Pore Minimizing Foundation Primer
 

مستحضر تمهيديّ بتركيبة غير دبقة تحافظ على تألّق الماكياج. تمتصّ الزيت للحفاظ على وجه خالٍ من اللّمعان طوال اليوم، بالإضافة إلى أنّه مقاوم للعرق والرطوبة لمدّة تصل إلى 8 ساعات، لذلك اعتبره خبراء التجميل خياراً آمناً خلال فصل الصيف.
 

benefit the POREfessional Primer
 

هذا البرايمر التمهيدي خفيف الوزن، يخفي المسامّ والخطوط الدقيقة. يمنح البشرة الملمس الحريريّ والخالي من اللّمعان، غنيّ بفيتامين E، ما يجعله واقياً للبشرة من الجذور الحرّة الضارّة.



Hourglass Veil Mineral Primer

 

هذا المتسحضر التمهيديّ القائم على المعادن ومقاومة الماء يعتبر عامل وقاية بدرجة SPF 15، يوازن إفرازات البشرة لتقليل اللّمعان، كما يقلّل من مظهر المسامّ الواسعة ويترك الماكياج حيويّاً وغير دبق طوال اليوم.



Too Faced Primed & Poreless



تمّ تصميم هذا المستحضر التمهيديّ علميّاً ومخبريّاً لتبدو البشرة ناعمة الملمس بلا مسامّ مفتوحة أو ظاهرة حتى دون ماكياج. ستشعرين معه بنعومة فائقة وملمس مخمليّ طوال اليوم، كما يحتوي على فيتامين A و C ، خلاصة التوت وكميّة وافية من الريتينول لإخفاء المسامّ وترطيب البشرة على مدار 24 ساعة .
 

Lancôme Prep and Matte Primer
 

يحلّ هذا المستحضر التمهيديّ مكان الأساس التقليديّ. مصحح للون البشرة، يحافظ على الماكياج طوال اليوم، يرطّب البشرة ويقلّل من احمرارها، كما يظلّل الخطوط الدقيقة. برايمر يناسب جميع الفئات العمريّة.
 


Urban Decay Complexion De-Slick Primer
 

تركيبة هذا البرايمر تعتمد على الماء، ما يتيح لمسامّ البشرة بالتنفّس. غني بمستخلصات طبيعيّة مضادّة للأكسدة تعمل على شدّ المسام وامتصاص الفائض من الزيوت الظاهرة على سطح الجلد.

 


 

 

Becca Ever-Matte Poreless Priming Perfector
 

بتركيبته المثاليّة يمنح البشرة ملمساً مخمليّاً، يتحكم في الإفرازات الدهنيّة ويقلّل من حجم المسامّ لمدّة تصل إلى 12 ساعة. تماماً كالورق النشاف السائل يحافظ على مظهر غير لامع للبشرة طوال اليوم، وهو خالٍ من السيليكون، الزيوت، الكحول والعطور.
 

Estée Lauder The Mattifier Shine Control Perfecting Primer Finisher
 

برايمر مطفأ، ينعّم البشرة، يخفي المسامّ ويجعل طبقة كريم الأساس أو الفاونديشن سلسة الانزلاق على البشرة. يعد الخيار المثاليّ للبشرة الدهنيّة المتقدّمة في السنّ.

 

إليك المزيد من اقتراحات برايمر للبشرة الدهنية من الماركات العالمية

أضف تعليقا