تسريحات شعر قصير عصرية وجذابة

اتّجهت العديد من نجمات هوليوود هذا العام إلى الشعر القصير بقصّات متعدّدة، من البيكسي Pixie، إلى الكاريه Carré، البوب Bob والقصّة الذكوريّة À La Garçonne. قصّات من أبرز صيحات موضة الشعر لهذا العام، فحتى التي تمتلك شعراً أشعث اعتمدت قصّات الشعر القصير.

تابعي الصور المرفقة لنجمات هوليوود اخترن أجمل وأحدث قصّات وتسريحات الشعر القصير، ناعمة، عصريّة، جريئة وحيويّة. إذاً تمتّعي بالجرأة، اتّخذي قراراً بمواكبة الموضة ولا تتردّدي بقصّ خصلات شعركِ!

قصّة الشعر الكاريه
من أكثر قصّات الشعر القصير أنوثة وأناقة. قد تحتاج منكِ بعض الوقت لتصفيفها كلّ يوم والحفاظ على شكلها المتقن والجميل، إلّا أّنها تستحقّ العناء، فهي تبدو أكثر من رائعة على جميع النجمات اللّاتي اعتمدنها هذا العام. ما رأيكِ بقصّة كايلي جنير Kylie Jenner وأختيها كيم Kim وكاندال Kendall ، وأيضاً قصّة بيلا حديد Bella Hadid الكاريه وإيما ستون Emma Stone. ألا تبدو حقّاً مميّزة؟

 



 

إيما ستون

 

القصّة القصيرة مع الغرّة
سواء الغرّة الجانبيّة بأسلوب كايتي بري Katy Perry، سيينا ميلر Sienna Millerوكيت بلانشيت Cate Blanchett أو التي تغطّي كامل الجبين بأسلوب زندايا Zendaya، آن هاثاواي Anne Hathaway وويني هارلو Winnie Harlow . تأكّدي أنّ الغرّة مع الشعر القصير ستضفي لمسة أنثويّة وناعمة تعزّز كثيراً من أناقتكِ في النهار والمساء.

الشعر القصير المجعّد
لم تتردّد العديد من نجمات هوليوود ذوات الشعر المتموّج أو الأشعث Curly في اختيار قصّات قصيرة. لتصفيفها، يتمّ الاستعانة بالقليل من السيروم لتهدئة التجعيدات العنيدة والمتمرّدة بأسلوب جوردان دان Jourdan Dunn، فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

 



 

فيكتوريا بيكهام

 

قصّات ذكوريّة أكثر جرأة
تعدّ من أكثر تسريحات الشعر القصير جرأة، سهلة التصفيف، لا تحتاج سوى للقليل من الجل لتبدو أكثر تميّزاً وجاذبيّة مع فرق جانبيّ بأسلوب كيت هادسون Kate Hudson، زوي كرافيتز Zoë Kravitz وناتالي بورتمان Natalie Portman.
قليلات من النساء اللّواتي يفضّلن الشعر القصير، ولكن هذه القصّات بأناقتها التي تجمع بين العصريّة والكلاسيكيّة ستدغدغ رغبة الكثيرات لاعتمادها، ولكن من يمكن أن تتمتّع بالحدّ الأقصى من الجرأة والمجازفة وتعمد إلى حلق شعرها بالكامل ككارا ديليفين Cara Delevingne؟

أضف تعليقا