افضل فاونديشن للبشرة الدهنية

تجتهد صاحبات البشرة الدهنيّة تحديداً في البحث عن أفضل أنواع الفاونديشن لتلائم مختلف احتياجاتها تكون ذات قواعد مائيّة تمنع تفاقم الزهم، تمتصّ الدهون المفرطة وتقلّل من مشكلة البثور واختناق المسامّ، أيضاً تمنع سيلان المكياج.

الحلّ، في مستحضر واحد يتمّ اختياره من ماركة موثوق بها وبنوعيّة تناسب البشرة الدهنيّة تلبّي كامل احتياجاتها، ذي قواعد مائيّة وخالٍ من أيّ قواعد دهنيّة، بتركيبة خفيفة ومرطّبة تسمح للمسامّ بالتنفّس طول الوقت.
 

أفضل فاونديشن للبشرة الدهنيّة



CHANEL Les Beiges Eau De Teint
 

أعلنت مؤخّراً شانيل Chanel عن منتجها الجديد المثاليّ للبشرة الدهنيّة، يرتكز في تركيبته بشكل أساسيّ على الماء ومتوفّر بـ6 درجات مختلفة ليلائم جميع ألوان البشرة. يدوم على البشرة لمدّة 8 ساعات كاملة ويوفّر لها الترطيب المناسب، كما يحتوي على مستخلص زهرة النيرولي التي تمنح البشرة ملمساً مخمليّاً وتغطية طبيعيّة ومثاليّة.

 

فاونديشن للبشرة الدهنية
 

 

Giorgio Armani Power Fabric SPF25
 

مثاليّ للبشرة الدهنيّة، يدوم هذا الأساس متألّقاً على البشرة لساعات طويلة، يوفّر لها الوقاية من الشمس، يظلّل الشوائب بشكل مبهر، يخفي الهالات السوداء ويمتصّ الفائض من الزهم.



Clinique Acne Solutions Liquid Makeup
 

للبشرة الدهنيّة التي تعاني من البثور وحبّ الشباب، مثاليّ بتركيبته الخفيفة والخالية من الدهون، يظلّل الشوائب ويعالجها لاحتوائه على خلاصات نشطة معالجة ومانعة لظهور بثور جديدة، يلطّف البشرة ويمنع هياجها لاحتوائه على مضادّات للالتهابات.



NARS All Day Luminous Weightless Foundation
 

للبشرة الدهنيّة التي تحتاج إلى تغطية مثاليّة لساعات طويلة تفوق 8 ساعات في اليوم، يتميّز بتركيبته الخفيفة وقاعدته المائيّة الخالية من الدهون التي تمنع لمعان البشرة وتمتصّ إفرازاتها الدهنيّة. ولست كميّة قليلة جدّاً منه تكفي لتغطية كامل السحنة ومنحها غطاءً مخمليّاً وحريريّاً لساعات طويلة.



Estée Lauder Double Wear Stay In Place Makeup
 

للّواتي يفضّلن تغطية سميكة للبشرة، يمنحها تغطية كاملة، يظلّل الشوائب الصغيرة والكبيرة، فتبدو بلون موحّد ومثاليّ يدوم لساعات طويلة.



Laura Mercier Silk Creme Oil Free Photo Edition Foundation
 

أساس حريريّ، يساعد على امتصاص الزيوت الفائضة التي تعيق المكياج يخلّص البشرة من اللّمعان ويحميها من التبقّع.



L’Oreal Paris Infallible Matte Foundation
 

فاونديشن مطفأ للبشرة الدهنيّة، صيغته سحريّة وسعره مثاليّ.

 

فاونديشن للبشرة الدهنية
 

 

bareMinerals Original SPF15 Foundation
 

وفقاً لخبراء التجميل الذين يتعاملون مع العديد من أنواع البشرة، هذه البودرة المعدنيّة لا منافس لها، كونها الوحيدة التي تتحكّم في الدهون والافرازات الإضافيّة، وهي تركيبة Non-Comedogenic، أي لا تتسبّب بانسداد المسامّ، تسمح لها بالتنفّس بصورة طبيعيّة، كما أنّها بتركيبة غير معقّدة، تتكوّن من 5 موادّ فقط، ما يجعلها آمنة للبشرة الدهنيّة التي تعاني دائماً من الإفرازات المفرطة للدهون.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج