كيف تخطو الفاشينيستا كارن وازن طريقها الى العالمية ؟

  • خطوةً خطوةً رسمت مؤثرة الموضة العربية كارن وازن طريقها، وقد عملت على تكبير صورة بطريقة مهنية عالية. الا أن مكانة كارن اليوم لم تعد حصراً على العالم العربي بل على ما يبدو أنها بدأت تتوجه الى العالمية بخطى ثابتة. فما هي مشاريعها المستقبلية؟ والى أين ستصل؟

    كارن وازن

    علاقات عالمية مهمة

     

    من يتابع حساب  الفاشينيستا كارن وازن يدرك أن هناك علاقات كبيرة تجمعها مع عدد من نجوم هوليوود وعلى رأسهم Camila Coelho ، الا أنه وعلى على مايبدو ستتحول علاقة الصداقة مع المؤثرة البرازيلية الى تعاون مهني، اذ ستتوجه المدونة العربية يوم 19 يونيو الى البرازيل لاطلاق علامة Camila Coelho والتي ستكون متوفّرة على وجهة التسوّق والموقع الإلكتروني العالمي Revolve. بهذه الخطوة العالمية ستترك كارن بصمة كبيرة خصوصاً أن الحدث المرتقب سيضم شخصيات وفعاليات عالمية.

    من جهة أخرى، عرضت كارن وازن على صفحتها على انستغرام، فيديو جديد تقف فيه الممثّلة الأمريكية تيسا تومبسون الى جانب الممثّل ليام نيسون وهما ينظران معاً الى شاشةٍ عملاقة تظهر عليها كارن، بقميصٍ أصفر مكشوف على الأكتاف وهي تقوم ببعض الإيماءات والإشارات بيديهاوتبين بعد ذلك أنه فيديو قصير تابع لفيلم International Men In Black. هذه الخطوة فعلاً رسمت طريقها الى العالمية وبات اسمها معروفاً بشكل كبير.

    كارن وازن

     

    وطبعاً لا يمكننا أن ننسى خط كارن وازن الخاص بنظارات الشمس والتي ارتداها أهم النجوم العرب والعالميون. والجدير بالذكر أن كارن أطلقت مؤخراً مجموعتها الثانية من BYKARENWAZEN التي عملت عليها بنفسها والتي باتت حالياً متوفّرة على الموقع الإلكتروني الخاصّ بالعلامة.

     

    كارن وازن

     

    اقرئي أيضاً:

    استلهمي من جينيفر لورانس إطلالتك في أفراح الصيف

    الجاكيت المنفوخة.. هذه الصيحة يجب أن تستغني عنها هذا الصيف!

    فساتين الأميرات الستايل المفضل لدى النجمات العربيات

    أضف تعليقا