ابرز اطلالات نيكول كيدمان الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ52

تتميّز نيكول كيدمان Nicole Kidman، النجمة الأستراليّة الأكثر أناقة وجاذبيّة بملامحها الشقراء، ببشرتها الناعمة وأيضاً بشعرها الأحمر الذي عمدت إلى تغييره للأشقر. نيكول التي تحتفل بعيد ميلادها الـ 52 في 20 حزيران/ يونيو من كل عام  وبالرغم من تقدّمها في السنّ، ما زالت مصدر إلهام للعديد من النساء حول العالم، شاهدي الصور لأبرز إطلالاتها وتعرّفي على أسلوبها في المكياج، تسريحات الشعر وأيضاً على جواهرها الماسيّة التي تختارها دوماً من أرقى دور المجوهرات العالميّة.
 

مكياج ناعم وشفاه مكلّلة بالأحمر الجريء

 

 

نيكول كيدمان
 

 

لم يتأثّر جمال نيكول كيدمان كثيراً بمرور السنوات، فهي النجمة المميّزة التي يترقّب الملايين من الجماهير أناقتها على السجّادة الحمراء، تخطف القلوب بأسلوبها البسيط والجذّاب الذي يجمع بين الرقيّ والجرأة ما يمنحها إطلالات مميّزة ولافتة. تختار لمكياجها الماسكارا السوداء مع القليل من ظلال العيون الذهبيّة والبرونزيّة، أحمر الشفاه المتوهّج بألوان صارخة، كالأحمر، المرجانيّ، البرغاندي والبرونزيّ بأسلوب أنثويّ وساحر، وهذا ما يجعل مكياج نيكول كيدمان دائماً مميّزاً عن الأخريات...
 

تسريحات نيكول كيدمان

 

نيكول كيدمان

 

تعشق نيكول كيدمان الشينيون المتدلّي والعفويّ الذي يضفي لمسة رومانسيّة على خصلات شعرها الشقراء تارّة والحمراء تارّة أخرى، هذا إضافة إلى الكعكة الجانبيّة المنخفضة، البونيتايل الكلاسيكيّ بأساليبه المتنوّعة والمزيّن بأربطة حريريّة، القصّات العصريّة، كقصّة اللوب بنهايات حادّة مع فرق وسطيّ وخصلات متموّجة والمتدفقة على جانبيّ الوجه.
 

مجوهرات الماس المفضّلة لدى نيكول كيدمان

 

نيكول كيدمان

 

تتطوّر أناقة نيكول كيدمان كلّ عام، تكملها في غالبة المناسبات بحبيبات من الماس تحبس الأنفاس، حيث تختار القطع الأكثر بريقاً وترفاً، كقلادة الماس في حفل الأوسكار لعام 2008 التي جاءت على شكل طبقات مزيّنة بـ1400 قيراط من أحجار الماس وبلغ ثمنها 7 مليون دولار، وأيضاً أقراط هاري وينستون Harry Winston في حفل الأوسكار لعام 2018 مع ثوبها الأزرق الفاتن، كما لا يمكن تجاهل قطع الماس التي تظهر بها نيكول كيدمان في مختلف الإطلالات من كارتييه Cartier، فريد ليتون Fred Leighton وغيرها.

أضف تعليقا