جلسة تصوير لهنا الزهد بملابس شفافة تشعل السوشال ميديا

شاركت الفنانة الشابة هنا الزاهد جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بمجموعة جديدة من الصور، ظهرت من خلالها وهي ترتدي فستاناً جديداً لحضور إحدى حفلات الزفاف بالقاهرة.

اقرئي أيضا : مقطع نادر لمباراة كرة قدم، علق عليها الزعيم عادل إمام

والتقطت هنا الصور في حديقة منزلها، واعتبر البعض أن هنا الزاهد تستقبل بهذه الصور فصل الصيف؛ خاصة وأن الفستان يتناسب بشكل كبير مع فصل الصيف الذي نمر به، ونالت الصور إعجاب الكثيرين من متابعيها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي على إنستقرام.

هنا الزاهد شاركت أحمد فهمي مسلسل «الواد سيد الشحات» رمضان الماضي.

 

هنا الزاهد

 

يشار إلى أن هنا الزاهد، خاضت الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الواد سيد الشحات، الذي شاركت في بطولته بجانب خطيبها أحمد فهمي، والفنان محمد عبدالرحمن، وعدد كبير من نجوم الكوميديا وضيوف الشرف، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً؛ خاصة وأن حلقاته كانت مختلفة ومشوقة لجمهور الدراما المصرية والعربية، كما شاركت خطيبها أحمد فهمي أيضاً بطولة مسلسل إذاعي عرض عبر إحدى القنوات الإذاعية، وحقق نجاحاً كبيراً أيضاً، بالرغم من طرحه خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

على ناحية أخرى، من المقرر أن تحتفل هنا الزاهد وأحمد فهمي خلال العام الجاري، بحفل زفافهما الذي تأجل أكثر من مرة خلال الفترات الماضية، بسبب انشغال كل منهما بعمله، كما أن هنا الزاهد غير مستعدة حتى الآن، وقد تردد أيضاً، أن سبب التأجيل يعود إلى عدم استقرار حالة والدتها الصحية.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات